30 Jun
30Jun

اشادت جمعية الصداقة الإيطالية العربية، اليوم الجمعة، بالجهود الاستثنائية التي بذلتها المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، لإتمام موسم الحج هذا العام.
وقالت الجمعية في بيان: "لقد قامت المملكة بجهود تفوق التخيل للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله الحرام، وتسخير إمكانياتها للتيسير على ضيوف الرحمن استشعارا بالمسؤولية تجاههم".
وأضافت أن "المملكة قامت بإنشاء الكثير من المشروعات في الكعبة المشرفة هدفها تسهيل أداء المناسك على حجاج بيت الله الحرام وتمكينهم من أداء هذه المناسك بكل سهولة ويسر، كما قدمت 185 برنامجا ومبادرة نوعية لتحقيق أقصى درجات الراحة لضيوف الرحمن وحجاج بيت الله الحرام، وشملت استثمار تقنيات الذكاء الاصطناعي، ورقمنة البرامج، وتسخير التطبيقات الإلكترونية، في مختلف المجالات خدمة للقاصدين، ومخاطبتهم باللغات العالمية".
ودعت الجمعية بحسب بيانها "أن يمن الله على المملكة بدوام الأمن والاستقرار، وأن تقوم بتنظيم موسم الحج لأعوام مديدة".
وختمت بالقول: "إنها مسؤولية كبيرة وشرف عظيم تقوم به المملكة العربية السعودية بما تمتلكه من امكانيات لتسخرها أمام ضيوف الرحمن من أجل راحة وسلامة الوافدين لأداء هذه الشعيرة المقدسة لدى المسلمين".

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة