14 Oct
14Oct

أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم السبت ، تدمير ثلاث  آليات عسكرية إسرائيلية في هجوم على السياج الفاصل شرق خان يونس، فيما أعلن الجيش الإسرائيلي قتل على القدحي قائد في قوات النخبة التابعة لحماس.

وقالت "كتائب القسام"، في منشور أورده المركز الفلسطيني للإعلام عبر منصة إكس اليوم "استمراراً لمعركة طوفان الأقصى وإدامة خرق منطقة العدو.. قامت مجموعة من مجــاهدينا بعبور السياج الفاصل شرق خانيونس والهجوم على تحشدات قوات العدو وتدمير 3 آليات عسكرية وما زال الاشتباك مستمراً".


ومن جانبه أعلن الجيش الإسرائيلي قتل على القدحي قائد في قوات النخبة التابعة لحماس الذي كان قد قاد أحد الهجمات المميتة على بلدات جنوب إسرائيل الأسبوع الماضي،وهو القيادي الثاني الذي أعلن الجيش عن قتله اليوم السبت.وقال الجيش إن القدحي قُتل في هجوم بطائرة مسيرة عقب جهود استخباراتية،بحسب صحيفة جيروزاليم بوست"الإٍسرائيلية في موقعها الإلكتروني .

وكان الجيش الإسرائيلي قد أعلن عن مقتل مراد أبو مراد قائد الوحدة الجوية في حركة حماس خلال هجوم جوي في قطاع غزة.

وقال الجيش الإسرائيلي: " أبو مراد قام بدور كبير في توجيه الإرهابيين خلال المذبحة " التي وقعت يوم السبت الماضي والتي تضمنت دخول مهاجمين إسرائيل من الجو على متن طائرات شراعية ،بحسب صحيفة "تايمز أوف إسرائيل".

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة