14 Mar
14Mar

اكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني اليوم الثلاثاء، خلال لقائه رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود بارزاني حرص الحكومة على التواصل مع جميع القوى السياسية.


وذكر مكتب رئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (النافذة) ان " رئيس مجلس الوزراء  محمد شياع السوداني،التقى  اليوم الثلاثاء في مدينة أربيل، رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني  مسعود بارزاني، وذلك في مستهل زيارته إلى إقليم كردستان العراق، التي تشمل مدينتي أربيل والسليمانية".

وأقام  بارزاني، بحسب البيان، " مأدبة غداء على شرف حضور رئيس مجلس الوزراء، حضرها عدد من المسؤولين والقيادات الكردستانية فضلاً عن رؤساء الأحزاب وممثلي المكوّنات".

وأكد رئيس مجلس الوزراء، وفقا للبيان، " حرص الحكومة على التواصل مع جميع القوى السياسية، وتحقيق المزيد من التفاهمات، بما ينعكس على مستوى الأداء العام، في تقديم الخدمات للمواطنين".

من جانبه عبر مسعود بارزاني،" عن سعادته لجهود الحكومة في الإصلاح، كما أكد دعمه البرنامج الحكومي، الذي يتضمن محاور قادرة على النهوض بالواقع الاقتصادي والتنموي للعراق".

ويرافق  رئيس مجلس الوزراء في زيارته بحسب البيان،" وفد حكومي يضمّ السادة وزراء: الخارجية، والداخلية، والتخطيط، والهجرة والمهجرين، ورئيس هيئة المنافذ الحدودية، ونائب الأمين العام لمجلس الوزراء ووكيل جهاز الأمن الوطني وعدداً من المستشارين".

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة