16 May
16May

قالت اللجنة الخاصة للحفاظ على أملاك وعقارات الدولة النيابية، ان لا معوقات تواجه عملها لغاية الآن، فيما بينت ان الملف فيه تداخل سياسي لكنه بسيط جدا ولم يصل الى مرحلة التصادم والاحتكاك.
وذكر عضو اللجنة، جواد الغزالي، ان “اللجنة لم تواجه معوقات في عملها، وكل عضو فيها يعمل على الملف في محافظته”، مبينا انه “طلب من عقارات الدولة جميع الأوليات عن محافظته النجف، وهي الآن في طور تسجيلها وترتيبها في تقرير وارسالها الى اللجنة”.
وأضاف، ان “اللجنة في طور الاجتماعات الدورية ولم تصل الى الآن الى اعداد ونسب عقارات الدولة المتجاوز عليها”، لافتا الى ان “مهامهم صعبة لكن هناك إصرار على المواصلة الى الهدف الذي رسمته اللجنة، من خلال الحفاظ على ممتلكات الدولة”.
وأوضح الغزالي، انه “في بعض الأحيان تواجه اللجنة معوقات لكنها بسيطة، والهدف النهائي لعملنا هو ضمان حقوق الدولة”، موضحا ان “عقارات الدولة ستعمل على تزويد اللجنة بجميع العقارات سواء كانت بيد الدولة او التي تم تستولي عليها جهات سياسية في الوقت الحاضر”.
وأشار الى ان “الملف فيه نوع من التداخل السياسي، لكنه بسيط جدا، وفي العراق لا يخلو أي ملف من التداخل السياسي”، مبينا ان “اللجنة لم تصل لغاية الآن الى درجة التصادم والاحتكاك او التقاطع في عملها”.
ونوه الى ان “عمل اللجنة فيه نوع من الصعوبة، ومع هذا نستمر في عملنا وسنصل الى نتائج مرضية نعلنها الى الشعب العراقي”، مؤكدا ان “مسار عمل اللجنة قانوني وتطبيق القانون على الجميع هو من يحمي اللجنة ولا يمكن ان نخشى أحدا في عملنا هذا”.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة