17 Nov
17Nov

ادعت "المقاومة الاسلامية في العراق"، اليوم الجمعة ، استهداف قاعدة حرير الامريكية في محافظة أربيل، فيما نسبت اليها مقطعا فيديويا يظهر فيه اندلاع النيران بالقاعدة.


وبحسب المقطع الفيديوي الذي اطلعت عليه" النافذة" ، فأنه "اندلع حريق كبير في قاعدة حرير الامريكية في محافظة أربيل نتيجة استهدافها بطائرة مسيرة مفخخة".

وفي وقت سابق من اليوم، كشف جهاز مكافحة الارهاب في اقليم كردستان، معلومات جديدة بشأن استهداف قاعدة حرير الامريكية في محافظة أربيل.
وقال الجهاز في بيان  إنه "بحسب المعلومات التي نشرها جهاز مكافحة الارهاب في اقليم كردستان، فإن طائرة مسيرة مفخخة استهدفت اليوم الجمعة في الساعة 10:25 صباحا مطار حرير في محافظة اربيل والذي كان يتم استخدامه كقاعدة عسكرية للتحالف الدولي المناهض لتنظيم داعش".


فيما أعلنت المقـاومة الإسـلامية فـي العراق، استهداف قاعدة حرير الامريكية بطائرة مسيرة.


وذكرت المقاومة في بيان مقتضب تلقته "بغداد اليوم"، أنه "رداً على الجرائم التي يرتكبها العدو بحق اهلنا في غزة ، استهدف مجاهدو المقـاومة الإسـلامية فـي العراق، قـاعـدة الاحتلال الأمريكي حرير شمال العراق، بطائرة مسيرة".


وأشارت الى أن "عملية الاستهداف أصابت هدفها بشكل مباشر".


وأعلن البنتاغون الثلاثاء الماضي، أن القوات الأمريكية المتمركزة في العراق وسوريا تعرضت لـ 55 هجوما خلال الشهر الماضي، ما أدى إلى إصابة 59 جنديا أمريكيا.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة