17 Jan
17Jan

أعلنت خلية الإعلام الامني، اليوم الثلاثاء، إلقاء القبض على 6 مطلوبين للقضاء من بينهم تاجر مخدرات في محافظات بغداد والديوانية وميسان.


وذكرت الخلية في بيان تلقته وكالة(النافذة) أنه "بعد ورود معلومات استخبارية من مديرية استخبارات وامن بغداد التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والامن بوزارة الدفاع تفيد بوجود احدى الصيرفات في منطقة الكرادة تقوم بتهريب العملة الاجنبية خارج العراق مما يؤثر سلبا على الوضع الاقتصادية للبلد، تمكنت مفارز المديرية وبالتنسيق مع مديرية الجريمة المنظمة من القاء القبض على صاحبة الصيرفة بالجرم والمشهود وتوقيفه وفق المادة 204 من قانون العقوبات".


واضافت أنه "في سياق منفصل نفذت مفارز مديرية استخبارات وامن بغداد وبالتعاون مع الفرقة الاولى- شرطة اتحادية حملة بحث وتفتيش عن الاسلحة غير المرخصة والمطلوبين للقضاء في ناحية النهروان حيث اسفرت عن ضبط عدد من بنادق الكلاشنكوف واعتدة إخرى مختلفة وناظور ليلي، حيث تم تسليم المضبوطات الى الجهات المعنية".


وتابعت أنه "على صعيدًا اخرى استطاعت مفارز مديرية استخبارات وامن ميسان من القبض على 4 مطلوبين للقضاء وفق مواد قانونية مختلفة في قضاء العمارة بالاشتراك مع فوج طوارئ ميسان الرابع".


وأشارت الى أنه "من جهة اخرى وبجهد استخباري القت مفارز المديرية العامة للاستخبارات والامن في محافظة الديوانية بالتنسيق مع شؤون المخدرات القبض على احد تجار المواد المخدرة في قضاء الحمزة الشرقي وبالجرم المشهود وبحوزته كمية من مادة الكريستال المخدرة، وقد تم توقيفة وفق احكام المادة 28 مخدرات".

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة