30 May
30May

أفادت قيادة عمليات بغداد، اليوم الاثنين، بمصرع شخصين وإصابة ثالث بعد عبثهم برمانة يدوية وهم في حالة تعاطي مواد مخدرة وسكر.
وذكرت قيادة العمليات، في بيان أن "مفرزة من خبراء مكافحة المتفجرات (صقر بغداد) تمكنت من معالجة حقيبة تحتوي على ثلاث رمانات يدوية ملقاة امام دار احد المواطنين في منطقة "حي التراث" بجانب الكرخ".
وأضافت، أن "قطعاتنا الأمنية فرقة المشاة الحادية عشرة والأولى شرطة اتحادية تمكنت من تنفيذ عدد من واجبات القاء القبض على مطلوبين للقضاء العراقي في جانب الرصافة حيث تم اعتقال ثمانية متهمين وفق معلومات استخبارية دقيقة وبدلالة متهمين ملقى القبض عليهم سابقاً مطلوبين بتجارة وتعاطي مواد مخدرة بينهم عصابة ضبط بحوزتهم (800) غم من مادة الكرستال المخدرة وحيازة أسلحة غير مرخصة وبالجرم المشهود، بثلاث عمليات منفصلة وبعد نصب كمين محكم في (ساحة الدلال، الشعب، البلديات)".
وتابعت القيادة: "وعلى صعيد متصل وعند سماع دوي انفجار داخل احد الدور السكنية في مدينة الصدر قطاع (35) توجهت قوة برفقة الأدلة الجنائية الى مقر الحادث وبعد الكشف تبين انفجار رمانية يدوية أدت الى مقتل اثنين من الأشخاص واصابة ثالث بجروح بعد عبثهم بالرمانة وهم في حالة تعاطي مواد مخدرة وسكر حيث وجد في موقع الحادث مواد مخدرة وأجهزة تعاطيها وقناني خمر".
وأشارت إلى، "تسليم المتهمين والمواد المضبوطة الى الجهات المختصة لإكمال الاجراءات القانونية بحقهم".

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة