08 Oct
08Oct

في خطوة مفاجئة، علق الماليزي داتو ويندسور جون، الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، على ما يتردد حول إعادة مباراة الاتحاد ضد سباهان الإيراني، في بطولة دوري أبطال آسيا 2023.

 وكان نادي الاتحاد قد رفض خوض مباراة سباهان، بعد وجود مجسمات سياسية في ملعب نقش جهان، ورفضت إدارة النادي الإيراني إزالتها، وعليه أصدرت إدارة أنمار الحائلي بيانًا رسميا تؤكد خلاله أن قرار الانسحاب تم بالتنسيق مع مراقب الاتحاد الآسيوي، وسيتم تحديد قرار بشأن المواجهة لاحقًا.

وليد الفراج يبشر جماهير الاتحاد بقرار مرتقب عن مستقبل سانتوتيفو مهزلة.. الرابطة تحرج الاتحاد والأهلي يطقطق لنهاية الموسمومن جهة أخرى، أشارت آراء قانونية إلى احتمالية اتخاذ قرار رسمي من الاتحاد الآسيوي بمنح نقاط مباراة سباهان لصالح الاتحاد أو إقامة المباراة في أرض محايدة، أو إزالة التمثال وإقامة المباراة في مدينة أصفهان، بينما ردد بعض المسؤولين آنباء عن إعادة المباراة خلال الأيام الماضية.

وفي السياق ذاته، قال الماليزي داتو ويندسور جون، الأمين العام للاتحاد الآسيوي، في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، اليوم الأحد: "كل ما تردد خلال الفترة الماضية غير صحيح، والاتحاد الآسيوي لا يعلم أي شيء عن تلك الاتفاقيات التي تحدث عنها البعض وليس طرفًا فيها، إطلاقًا". وأضاف الأمين العام للاتحاد الآسيوي: "لجنة الانضباط، ستحسم قضية هذه المباراة قريبًا، اللجنة تسير خطوةً بخطوة، ولا تستعجل إعلان القرار المنتظر، وأتمنى أن تُحسَم القضية قبل الجولة الثالثة من دور المجموعات".

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة