25 Sep
25Sep

قرر البرتغالي لويس كاسترو، مدرب الفريق الأول لنادي النصر السعودي إراحة الثلاثي؛ كريستيانو رونالدو، بروزوفيتش، وسلطان الغنام عن القائمة الأساسية والاحتياطية التي ستخوض مواجهة أحد، ضمن دور الـ 32 من مسابقة كأس الملك السعودي.

وتقام مباراة أحد ضد النصر، على ملعب “عبد الله الفيصل”، وذلك في مباريات دور الـ32 من كأس الملك السعودي.

وكشفت مصادر أن كاسترو فضل إراحة الثلاثي الذين قدموا مجهودات كبيرة خلال المواجهات الماضية خاصة عندما لعبوا ثلاث مواجهات في (6) أيام فقط أمام الرائد، بيرسبوليس الإيراني، وأهلي جدة، كما أن مستوى المنافس فريق أحد وتواجده في دوري “يلو” لأندية الدرجة الأولى السعودي كان له دوراً آخر في إراحة نجوم الفريق.ويرى كاسترو ضرورة تجهيز عدد من البدلاء خلال مواجهة أحد أهمهم علي الحسن، وعبدالمجيد الصليهم، كما سيمنح المدرب البرتغالي وقتاً أطول للعائد من الإصابة فوفانا وكذلك الجناح الدولي عبدالرحمن غريب.

كما أنهى العالمي استعداانته للمواجهة من خلال حصة تدريبية غلب عليها الطابع الترفيهي، وركز خلال الجهاز الفني على تدريبات فنية خفيفة.وشرح كاسترو للاعبين النهج التكتيكي الذي سيتبعه خلال مواجهة أحد، وعقب نهاية التدريب غادرت بعثة الفريق العاصمي إلى جدة استعدادًا للمباراة.

يذكر أن فريق النصر ينتظره مواجهات قوية على مستوى دوري روشن للمحترفين ودوري أبطال آسيا خلال الجولات المقبلة حيث سيواجه الطائي الجمعة المقبل قبل أن يستضيف استقلال دوشنبه الطاجيكي، يوم الاثنين المقبل في الرياض.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة