20 Apr
20Apr

غاب الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن فوز النصر أمام الفيحاء، أمس الجمعة 3-1، ضمن الجولة 28 من الدوري السعودي للمحترفين.
ولم يستطع "الدون" المشاركة بسبب إيقافه، على خلفية طرده خلال خسارة فريقه أمام الهلال 1-2، بنصف نهائي كأس السوبر السعودي.

ورغم القيمة الفنية التي يتمتع بها رونالدو وتأثيره الكبير مع النصر، إلا أن "العالمي" لم يتعرض للخسارة في غيابه سوى مرة واحدة من إجمالي 9 مباريات آخرها الفيحاء.

البداية كانت خلال النصف الثاني من الموسم الماضي، بعد أن تم التعاقد معه في يناير/كانون ثان 2023، حيث غاب عن أول مباراتين ضد الطائي والشباب على خلفية إيقافه من الاتحاد الإنجليزي أثناء تواجده مع مانشستر يونايتد.

وحقق النصر الفوز أمام الطائي 2-0، ثم تعادل مع الشباب سلبيا، وغاب "الدون" عن الانتصار على الفتح في الجولة الأخيرة 3-0 من أجل الحصول على الراحة.

وفي الموسم الحالي غاب "صاروخ ماديرا" عن المباراة الأولى في الدوري السعودي وكانت ضد الاتفاق وخسرها "العالمي" 1-2، حيث لم يشارك بسبب حصوله على راحة بعد حصد كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وشهدت مباراة الحزم التي انتهت 4-4 بالجولة 22 غياب رونالدو على خلفية أحداث ديربي الشباب بالأسبوع 21، والتي فاز فيها "فارس نجد" 3-2.

كذلك شهد دور المجموعات من دوري أبطال آسيا غياب رونالدو عن الانتصار على الدحيل 3-2 والتعادل مع استقلال دوشنبه 1-1 بهدف الراحة.

وتجنب النصر الخسارة أمام أحد في دور الـ32 من كأس الملك في غياب رونالدو للراحة، حيث فاز وقتها 5-1.

وبالتالي فإن رونالدو غاب عن النصر في 9 مباريات، حقق خلالها العالمي الفوز 5 مرات وتعادل في 3 مناسبات وخسر لقاء وحيد.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة