07 Sep
07Sep

تحدث فيتور روكي، مهاجم نادي برشلونة والمعار إلى صفوف ريال بيتيس هذا الموسم، عن أسباب رحيله عن النادي الكتالوني، بعد حوالي 7 أشهر من ضمه.وكان روكي قد انضم إلى صفوف برشلونة في يناير الماضي قادمًا من أتلتيكو باراناينسي مقابل 30 مليون يورو، ولكنه لم يشارك كثيرًا.

وفضّل برشلونة رحيل البرازيلي الدولي عن الفريق سريعًا على سبيل الإعارة من أجل الحصول على فرصة للمشاركة في المباريات.وفي التوقف الدولي الحالي، عاد روكي للاستمتاع بكرة القدم، وهذه المرة مع منتخب البرازيل تحت 20 عاما، إذ لعب تقريبًا كامل المباراة ضد المكسيك في الفوز 2-1 لصالح السليساو.


وقال فيتور روكي في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت": "كانت الأمور صعبة قليلاً بالنسبة لي، حصلت على بعض الفرص، لكنها لم تكن بالطريقة التي كنت أتصورها. الآن أنا هادئ وأركز على بيتيس، وأشكر الله على فرصة ارتداء قميص المنتخب مرة أخرى".

وأضاف: "أعتقد أن الأمور كانت معقدة بشكل عام، ظننت أن الأمر سيكون مختلفًا، سواء في المعاملة، أو في طريقة اللعب أو حتى في كيفية الحديث معي من قبل الإدارة، لكن الأمر انتهى، وأنا سعيد بفرصة اللعب في بيتيس وارتداء قميص المنتخب مرة أخرى".وكان برشلونة أعار روكي إلى ريال بيتيس حتى 30 يونيو 2025، مع خيار التمديد لموسم آخر، على أن يتحمل الفريق الأندلسي راتب اللاعب البرازيلي، كما سيحتفظ بحق شراء عقده.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة