25 Jun
25Jun

كشفت تقارير صحفية، عن خروج الصين من سباق استضافة النسخة الجديدة من كأس السوبر السعودي، مع الاستقرار على إقامة النسخة الجديدة في المملكة.
وسيبدأ الموسم الجديد 2024 ـ 2025 في الأسبوع الأول من أغسطس المقبل، بخوض منافسات كأس السوبر السعودي، التي تجمع أندية الهلال، والنصر، والأهلي، والتعاونونشرت صحيفة "الرياضية" السعودية، تقريرًا قالت فيه إن الخلافات التي نشبت بين الطرفين حول بنود التعاقد في إنهاء الاتفاق الشفهي الذي تم في وقت سابق، بتنظيم البطولة في الصين.

وأضافت: "كانت هناك منافسة بين الإمارات وقطر والصين على استضافة السوبر السعودي المقبل، ويبدو أيضًا أنه سيتم رفض العرض القطري".وأشارت الصحيفة إلى أنه تمَّ الاستقرار مبدئيًّا على إقامة البطولة في الطائف وأبها؛ لأن الأجواء فيهما تعد الأنسب في فصل الصيف، إضافة لتشجيع السياحة الداخلية في السعودية. 

وكانت بطولة السوبر في الموسم الماضي أقيمت في أبوظبي وتوّج بلقبها الهلال.وفي النسخة الجديدة من بطولة السوبر، ستكون مباراتا نصف النهائي بين كل من الهلال مع الأهلي، والنصر مع التعاون، يومي الـ13 والـ14 من أغسطس المقبل على الترتيب.وتقام المباراة النهائية يوم الـ17 من الشهر ذاته.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة