26 Mar
26Mar

في وقت تتواتر في الأنباء هذه الأيام عن اهتمام برشلونة بالنرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، كشف تقرير صحفي عن علاقة قديمة بين الطرفين، كانت على وشك الانتهاء بارتباط رسمي.
ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن اهتمام برشلونة بضم إيرلينج هالاند حاليا، لا يمثل المحاولة الأولى من البارسا تجاه هذه الصفقة.

وأشارت إلى أن برشلونة أجرى مفاوضات بالفعل مع اللاعب قبل 3 سنوات، عندما كان في صفوف بوروسيا دورتموند، بل حصل على وعد من هالاند.

وأوضحت أن برشلونة بدأ المحاولة الأولى لضم هالاند في 1 أبريل/نيسان 2021 ، وحينها سافر والده ووكيله الراحل مينو رايولا إلى برشلونة على متن طائرة خاصة لمعرفة المشروع الرياضي للنادي.

وذكرت أن ليونيل ميسي رحل عن البارسا بعد عدة أشهر في صيف 2021، وهنا تحدث برشلونة مرة أخرى مع هالاند الذي قال "نعم" للانتقال إلى النادي الكتالوني خلال صيف 2022.

وأوضحت: "سافر تشافي هيرنانديز إلى ميونخ في مارس/آذار 2022، ليلتقي هالاند شخصيا كي يشرح له مشروعه".

وأكدت أن هالاند كان متحمسا للغاية لوجود فرصة لارتداء قميص برشلونة، لكن الوضع الاقتصادي الصعب للنادي في صيف 2022 جعل تنفيذ الصفقة مستحيلا.

وفضل برشلونة التوقيع مع روبرت ليفاندوفسكي في ذلك الصيف نظير 45 مليون يورو، بدلا من هالاند الذي كان يبلغ الشرط الجزائي في عقده مع دورتموند 75 مليون يورو.

وقالت "سبورت" إن خطة برشلونة الآن واضحة: التوقيع مع هالاند في صيف 2025، عقب التخلص من ليفاندوفسكي.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة