11 Jul
11Jul

أبدى نادي الهلال السعودي لكرة القدم استعداده لدفع 70 مليون يورو (77 مليون دولار) لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي مقابل التعاقد مع النجم، برناردو سيلفا، حسبما أفادت شبكة "سي بي إس" الرياضية.
ويرغب النادي السعودي بضم صانع اللعب البرتغالي الفائز مع ناديه "السيتي" بلقب "البريمير ليغ"، الموسم الماضي، مع مواطنه، روبن نيفيس، الذي انتقل للهلال، الشهر الماضي، مقابل 55 مليون يورو (60.5 مليون دولار).
وبحسب "سي بي إس" الرياضية، فإن سيلفا لديه عروض أخرى من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أو برشلونة الإسباني.
وأكدت مصادر مقربة من اللاعب البرتغالي البالغ من العمر 28 عاما، أنه لم يتخذ قرارا بشأن مستقبله الكروي سواء بتمديد عقده مع النادي الإنكليزي أو الانتقال لناد آخر.
كما يستعد الهلال لتقديم راتب سنوي يبلغ 50 مليون يورو (55 مليون دولار) لسيلفا، وهو ما يفوق ما يتقاضاه النجم البرتغالي حاليا مع "السيتي".
وبدأ الدوري السعودي في التعاقد مع الأسماء الكبيرة من البطولات الأوروبية الكبرى بفضل دعم صندوق الثروة السيادي للبلاد.
والأسبوع الماضي، أصبح البرازيلي، روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول الإنكليزي السابق، آخر المنتقلين إلى المملكة بعد التوقيع مع الأهلي، 

بينما سيتولى ستيفن جيرارد، قائد ليفربول السابق تدريب فريق الاتفاق.
واختار الفرنسيان كريم بنزيمة، ونغولو كانتي أيضا أندية سعودية وذلك بعد انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر في يناير الماضي.
وكان مالك نادي لاتسيو الإيطالي لكرة القدم، كلاوديو لوتيتو، كشف أن لاعب الوسط الدولي الصربي، سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش، طلب منه مغادرة الفريق بغية الانتقال إلى الهلال السعودي.
وأفادت وسائل إعلام إيطالية أن الهلال وافق على دفع 40 مليون يورو للاتسيو من أجل إتمام الصفقة مع الصربي الذي ينتهي عقده مع لاتسيو في يونيو 2024.
وبحسب شبكة "سي بي إس"، فإن الصفقة على وشك الاكتمال بين الهلال ولاتسيو واللاعب حيث سيحصل اللاعب على راتب يبلغ 15 مليون يورو سنويا (16.5 مليون دولار).

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة