12 Mar
12Mar

سادت حالة من الحزن بين جماهير النصر بعدما تسرب الحلم الآسيوي من بين أيديهم، في مباراة ماراثونية خاضها العالمي أمس الاثنين ضد العين الإماراتي.
ورغم العودة القوية لرفاق كريستيانو رونالدو بالفوز 4-3 في اللقاء الذي امتد للأشواط الإضافية، لكن ركلات الترجيح أهدت التأهل للعين (3-1).

وتبخر حلم جماهير النصر في المشاركة بكأس العالم للأندية 2025.

وشنت الجماهير هجوما حادا على البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد الفريق الذي أهدر أكثر من فرصة محققة كانت كفيلة بتغيير مسار المباراة وإنهائها قبل ركلات الترجيح.

وجادل آخرون بأن مسؤولية وداع البطولة القارية لا يتحملها رونالدو وحده.

ونرصد في أبرز ردود فعل الجماهير على منصة التواصل الاجتماعي "إكس" بعد المباراة.

كتب حساب يدعى عبد الرحمن إنه لا يرى تأثيرا فنيا لرونالدو مع النصر، ووجوده الإعلامي أكبر، مضيفا: "لاعب لا يضيف للمجموعة أتفهم أنه أسطورة، لكن فنيا بالعمر هذا سيئ جدا".

وتابع: "العين فريق جدا عادي ولكن النصر كان سيئا جدا، ومدربنا ما يملك أي حل، وإدارتنا أحب أقول لهم حسبي الله عليكم. إذا تأهل الهلال وقابل العين بتكون مسرحية".

وحمل آخر يدعى أحمد عبد العزيز المسؤولية لرونالدو لأنه في مباراتي العين أضاع على الأقل 3 أهداف يمكن أن "يسجلها أصغر لاعب" على حد تعبيره.

واستطرد: "‏النصر لعب ضد لاعب واحد فقط (سفيان رحيمي) سجل فينا 3 أهداف غير الملغاة. آسيا تحتاج مهاجما يسجل من أنصاف الفرص".

وأكد المشجع تركي فلاح أن النصر قدم أداء رائعا في الشوط الثاني والشوطين الإضافيين، مردفا: "لنكون منصفين اللاعبين ما قصروا باستثناء الدون ما هي ليلته، والحكم ما شاء الله تبارك الله منصف مع مرتبة الشرف".

وقال محمد: "كنت أتمنى أشوف الدون يلعب في نهائي آسيا لكن للأسف خذلوه".

وأشار المشجع سلمان لأزمة النصر الدفاعية فقال: "فريق يستقبل في آخر ثلاث مباريات أكثر من 13 هدفا تأملون أن يتأهل، الدون للأسف يلعب في فريق لا يملك حراس ولا يملك دفاع ولا وسط".

وأضاف مروان: "من يضع كل اللوم على كريستيانو ما يفقه شيء في كرة القدم. فريق سيئ، حارس كارثي، دفاع مضحك، ظروف صعبة، مدرب سيئ ودكة هزيلة".

‏وتابع: "رونالدو اليوم الحظ كان ضده وعمل ما يجب عليه وأكثر، وكان من نجوم المباراة، لا أفهم لماذا يلقى اللوم على رونالدو رغم أنه كان مبدعا في المباراة".


تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة