27 Nov
27Nov

كشفت تقارير طبية عن آخر التطورات المتعلقة بمراحل التأهيل التي يمر بها الجناح البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، للتعافي من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

كشف أخصائي العلاج الطبيعي، ثامر الشهراني، عن تطورات تأهيل النجم البرازيلي نيمار جونيور، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد خضوعه لجراحة الصليبي والغضروف.

أسطورة الهلال ينتقد حارس الاتحاد.. ويفضل بنزيما على حمد اللهبفرمان من جيرارد.. نجوم الهلال والنصر المحليين على رادار الاتفاقوذكر الشهراني عبر حسابه على منصة (إكس)، أن المقطع الأخير لتأهيل نيمار، أظهر معاناة النجم البرازيلي مع العلاج الطبيعي وثني واستقامة الركبة بعد عملية الرباط الصليبي التي أجراها.

وكتب ثامر الشهراني عبر حسابه الرسمي: "يجري نيمار تمرين لتنشيط عضلة الفخذ وثني الركبة، وصول الثني للزاوية 90 تقريباً وعادة بعد 25 يوم من العملية يكون الثني أكثر".

وواصل الطبيب المختص بإصابات الملاعب: "لكن بسبب صعوبة عملية نيمار وإصابة الغضروف قد يكون فيه موانع تمنعه عن زيادة الضغط على الركبة حالياً، لا زال فيه انتفاخ في الركبة (طبيعي) للآن".

وسبق أن خضع نيمار لعملية جراحية بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، أثناء مشاركته مع منتخب البرازيل أمام أوروجواي، والتي انتهت بخسارة البرازيل 2-0، في تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة