16 May
16May

أجرى المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد مؤتمرًا صحفيًا، اليوم الثلاثاء، للحديث عن مواجهة فريقه أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.
ويستضيف ملعب الاتحاد موقعة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بين ريال مدريد حامل اللقب، ومانشستر سيتي الباحث عن أولى ألقابه على مستوى دوري الأبطال.من المقرر أن تقام المباراة مساء الأربعاء، على ملعب الاتحاد معقل السيتيزنس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.
خطة كارلو أنشيلوتي أمام مانشستر سيتي“المعتاد، محاولة الحصول على أفضل ما في الفريق على المستوى الفردي والجماعي، أعتقد أنه يمكن القيام بذلك بشكل أفضل مما كان عليه في مباراة الذهاب”.
الإرث الذي يتركه كارلو أنشيلوتي“هذه هي السنة الرابعة في هذا النادي، إرثي هو الاستمتاع كل يوم، هذا العام نحن قريبون جدًا من تحقيق شيء مهم، نحن متحمسون للغاية، الوضع معقد وصعب، لكن الصعوبات تساعدنا على أن نكون أفضل”.
رودجير أساسيًا ؟“لم أقل أن رودجير سيبدأ غدًا، اعتقدت أننا نتحدث عن رودريجو، لم أقرر أي شيء بعد حتى الآن”.
الفوز بركلات الترجيح“لا أفكر في الأمر، نحن نفكر في الفوز بالمباراة خلال الـ 90 دقيقة”.
هل ميليتاو جاهزًا للمباراة؟“إنه متحمس للغاية، لن أتطرق إلى موضوع التحفيز أو التركيز، وإلا فلن يتمكنوا من لعب كرة القدم، الفريق جيد جدًا ونحن في أفضل حالاتنا”.
ماذا ستقول للاعبين؟“لا أعرف ما الذي سأتحدث عنه، أقول ما يخرج إليّ، الشجاعة والشخصية عنصران مهمان للغاية وليس كل اللاعبين قادرين على إظهار الجودة، أريد فريقًا قادرًا على قراءة مواقف المباراة جيدًا، ستكون لدينا لحظات سنعاني فيها”.
كيفية إيقاف هالاند؟“مانشستر سيتي واجه صعوبة في استعادة الكرة عندما لعبنا من الخلف وسنحاول الحصول على الكرة لتقليل المخاطر والهجمات علينا”.
“عندما نقدر مباراة، لا نقدر لاعبًا واحدًا فقط، عليك أن تخطط للمباراة جيدًا في الجانب الدفاعي، نحن نواجه فريق كامل وليس لاعب واحد فقط”.
سر نجاح ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا“ليس من السهل شرح ذلك، لكني أعتقد أن دوري أبطال أوروبا مميز بسبب تاريخ الكؤوس الأوروبية الخمس الأولى، بالنسبة للجميع، للاعبين وللعمال، كأس أوروبا مهمة للغاية”.
المباراة ستكون مفتوحة أو مغلقة؟“نحن أخطر في التحولات، هذا صحيح، لكن في مباراة الذهاب لم يكن لدينا الكثير من الخيارات لذلك، لا أعتقد أنها مباراة انتقالية على مستوى نظام كل فريق”.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة