26 Apr
26Apr

قدم أحد نجوم الدوري الإسباني الشبان، تلميحات مشجعة لآرسنال، حول إمكانية الانتقال إليه مستقبلا.
ويعتبر لاعب بلد الوليد إيفان فريسنيدا البالغ من العمر 18 عامًا، من نجوم فريقه هذا الموسم، لكن من المتوقع على نطاق واسع أن يكون في حالة تأهب لرحيله في نهاية الموسم.
وظل الظهير الأيمن على رادار آرسنال لفترة من الوقت، واقترب من الانضمام إليه في يناير/كانون الثاني الماضي، لكن المفاوضات انهارت في اللحظة الأخيرة، رغم الاتفاق على رسوم قدرها 13 مليون جنيه إسترليني.
واجتذب اللاعب الإسباني أيضًا اهتمام العملاق الألماني بوروسيا دورتموند، وكان يتعلم مؤخرا اللغتين الإنجليزية والألمانية.
ومن المحتمل أن يجدد مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا اهتمامه باللاعب في الصيف، بالنظر إلى أن بن وايت اضطر في الغالب إلى ملء مركز الظهير الأيمن هذا الموسم.
ويخضع اللاعب الشاب لعقد حتى العام 2025، لكن من غير المرجح أن يكون ذلك عقبة إذا سعى إلى الانتقال نحو الدوري الإنجليزي الممتاز.
وفي مقابلة مع موقع "ذا أتليتيك"، قدم فريسنيدا تلميحًا كبيرًا حول المكان الذي قد يستقر فيه، وقال: "أحب أرتيتا كثيرًا لأنني أعتقد أنه مدرب رائع؛ أتابع البطولات الأوروبية وأعتقد أن العمل الذي يقوم به مع ناديه رائع".
وأضاف: "لكن الآن مع (مدرب بلد الوليد) بيزولانو وقبل ذلك مع (المدرب السابق) باتشيتا، نطبق هذا الأسلوب في اللعب، وهو أكثر ما يعجبني".
ومن المتوقع أن تكون هناك الكثير من التغييرات في مركزي الظهيرين بآرسنال هذا الصيف، مع ارتباط كيران تيرني بانتقال قيمته 30 مليون جنيه إسترليني إلى نيوكاسل.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة