05 Dec
05Dec

كان تراجع مانشستر يونايتد تحت قيادة المدرب الهولندي، إريك تين هاج، هذا الموسم بمثابة مفاجأة للكثيرين بعد موسمه الأول الواعد في أولد ترافورد.

ولكن النجم البرتغالي ولاعب النصر، كريستيانو رونالدو، توقع انهيار مانشستر يونايتد خلال رحيله المثير العام الماضي، بناءً على تصريحاته السابقة.

جاياردو يتحدث عن صعوبات الامتحان الأخير قبل المونديالالهلال يتلقى نبأ سارا قبل مواجهة الطائي.. ماذا حدث؟وبدا تين هاج وكأنه الرجل الذي أعاد مانشستر يونايتد للقمة بعد تراجع دام عقدًا من الزمن، بعد الفوز بكأس كاراباو وحصوله على المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"ولكن مشروعه انهار هذا الموسم، حيث تلقى 10 خسائر وتعادل واحد الأسبوع الماضي أمام جلطة سراي، مما ترك النادي على شفا الخروج من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ويواجه المدرب الهولندي البالغ من العمر 53 عامًا فترة صعبة، حيث سيخوض مباريات ضد تشيلسي وبايرن ميونيخ وليفربول وأستون فيلا في جدول ديسمبر.

تصريح سابق لكريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد

وقبل رحيله في نوفمبر، أجرى رونالدو مقابلة مذهلة مع بيرس مورجان، انتقد فيها جوانب مختلفة في مانشستر يونايتد، بما في ذلك الهولندي إريك تين هاج.

وقال رونالدو: "نعم شعرت بالخيانة، ليس فقط المدرب ولكن أيضًا اثنين أو ثلاثة لاعبين آخرين حول النادي، ولقد شعرت أن بعض الناس لا يريدونني هنا، ليس فقط هذا الموسم ولكن الموسم الماضي أيضًا". .

وأضاف: "أنا لا أحترمه [تين هاج] لأنه لا يظهر الاحترام لي، وإذا لم تكن تحترمني، فلن أحترمك أبدًا".


تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة