05 Jun
05Jun

بعدما وضعه على قائمة أولوياته لتعويض رحيل الفرنسي كريم بنزيمة، بدأ ريال مدريد الإسباني مفاوضات ضم نجم هجوم المنتخب الإنكليزي وتوتنهام، هاري كين، وفق ما كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية.
وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد بدأ بالفعل مفاوضات مع كل من توتنهام وممثلي ثاني الهدافين التاريخيين للدوري الإنكليزي الممتاز، بعد تأكيد رحيل بنزيمة، وسط تقارير تشير إلى اقترابه من نادي الاتحاد السعودي.
ومن المرجح أن توتنهام لن يتخلى عن هدافه التاريخي بأقل من 100 مليون جنيه إسترليني (نحو 124 مليون دولار)، في وقت يسعى مانشستر يونايتد إلى استقطابه أيضًا، بحسب ماركا.
يحاول ريال مدريد إقناع كين بالقدوم إلى إسبانيا وحصد بطولات لم يتمكن من تحقيقها مع ناديه اللندني، رغم أرقامه المذهلة على مدار سنوات في البطولة الإنكليزية، فيما يسعى يونايتد إلى إغراء كين بالبقاء في إنكلترا وتحطيم رقم ألان شيرار، الهداف التاريخي للبريمييرليغ.
وسجل كين (29 عاما) إلى الآن 213 هدفًا في الدوري الإنكليزي الممتاز، ويسبقه فقط شيرار الذي سجل 260 هدفًا.
وبحسب "ماركا"، يرى المدير الفني لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، أن كين هو الخيار الأفضل لقيادة هجوم النادي الملكي في الوقت الحالي، في أعقاب رحيل بنزيمة وإيدين هازارد وماركو أسينسو والمهاجم الآخر ماريانو دياز.
وبحسب "فرانس برس"، فإن ريال مدريد يبحث أيضًا إمكانية ضم المهاجم الألماني الشاب كاي هافيرتز (23 عامًا) من تشلسي، بجانب لاعب الوسط الإنكليزي الشاب جود بيلينغهام (19 عامًا)، الذي أبدى موافقته على الرحيل عن بوروسيا دورتموند الألماني.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة