09 Jun
09Jun

تضع أندية الدوري السعودي أنظارها على العديد من لاعبي برشلونة، خلال الصيف الحالي.
ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، هناك 6 لاعبين في صفوف برشلونة على رادار الدوري السعودي، لكنهم اللاعبين الستة يرغبون في مواصلة مسيرتهم رفقة البارسا.

ويعد المدافع الفرنسي جول كوندي أحدث لاعب من برشلونة يتم ربطه بالانتقال إلى السعودية، حيث إنه على رادار الاتحاد، ويعمل المدير الرياضي رامون بلانيز بقوة لحسم الصفقة.

وسبق أن حصل رافينيا على عرض سعودي في الصيف الماضي ورفضه، لكنه لا يزال مطلوبا في دوري روشن، ولديه عرض هذا الصيف يبلغ 100 مليون يورو.

وأشارت إلى الاتحاد تواصل أيضا مع الحارس ماك أندري تير شتيجن من أشهر، لكن نية الألماني هي الاستمرار بقميص النادي الكتالوني.

وأوضحت أن أندية سعودية مستعد لتقديم راتب يبلغ 100 مليون يورو سنويا من أجل الحصول على خدمات روبرت ليفاندوفسكي، لكن قالت مصادر قريبة من المهاجم البولندي، إنه لا يفكر في مغادرة البارسا الذي يرتبط معه بعقد حتى عام 2025.

وفي نفس السياق، رفض كليمنت لينجليت عروضا في الصيف الماضي من السعودية وانتهى به الأمر بالانضمام إلى أستون فيلا على سبيل الإعارة، والآن يجب عليه العودة إلى البارسا، لذا عادت أندية دوري روشن للانتباه إلى موقفه من ترك أوروبا هذا الصيف.

وذكرت "موندو ديبورتيفو" أن المهاجم جواو فيليكس، المعار من أتلتيكو، كان على رادار الهلال السعودي قبل ارتداء قميص البارسا، وإذا لم ينجح النادي الكتالوني في تجديد إعارته، فإنه قد يكون اللاعب الأقرب للانتقال إلى دوري روشن هذا الصيف.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة