15 Sep
15Sep

قاد إرلينغ هالاند فريقه مانشستر سيتي لتحقيق الفوز الرابع على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تغلبه على برينتفورد بنتيجة 2-1 في الجولة الرابعة من الموسم. رغم أن برينتفورد افتتح التسجيل في الدقيقة الأولى عبر لاعبه يوان ويسا، فإن هالاند سجل ثنائية في الدقيقتين الـ19 والـ 32، ليقود فريقه لحصد النقاط الثلاث.وعزز مانشستر سيتي صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة، محققًا العلامة الكاملة تحت قيادة المدرب بيب غوارديولا.

هالاند يتفوق على الجميع

تمكن هالاند من تسجيل 9 أهداف في أول 4 مباريات من الموسم، ليصبح أول لاعب في تاريخ البريميرليغ يسجل هذا العدد من الأهداف في أول 4 مباريات، متجاوزًا رقم واين روني، نجم مانشستر يونايتد السابق، الذي سجل 8 أهداف.هالاند في مباراته الأولى ضد تشيلسي سجل هدفًا ثم هاتريك في المباراة الثانية أمام إيبيسويتش تاون وهاتريك ضد وست هام، وفي المباراة الرابعة ضد برينتفورد سجل هدفين.بذلك، تمكن هالاند من تسجيل أهداف أكثر من جميع فرق البريميرليغ هذا الموسم، باستثناء فريقه مانشستر سيتي. ويتصدر السيتي ترتيب أكثر الأندية تسجيلًا للأهداف برصيد 11 هدفًا، يليه تشيلسي بـ8 أهداف ثم ليفربول وأستون فيلا 7، ثم توتنهام وبرايتون وبرينتفورد بـ6 أهداف.


فارق كبير بين هالاند وباقي الهدافين

في قائمة هدافي البريميرليغ، يتصدر هالاند بـ9 أهداف، بفارق كبير عن أقرب منافسيه الذين سجلوا 3 أهداف فقط، مثل نوني مادويكي، محمد صلاح، وبريان مبيومو.

هالاند يقترب من تحطيم الأرقام القياسية

إرلينغ هالاند على وشك تجاوز رقم كريستيانو رونالدو، حيث يحتاج إلى هدف واحد فقط في مباراتين ليصبح أسرع لاعب يصل إلى 100 هدف مع فريقه. حاليًّا، رونالدو يمتلك الرقم القياسي بتسجيله 100 هدف مع ريال مدريد في 105 مباريات، بينما سجل هالاند 99 هدفًا خلال 103 مباريات حتى الآن.أرقام هالاند في البريميرليغ مذهلة أيضًا، فقد سجل 72 هدفًا في 70 مباراة فقط، وهو رقم يتفوق على لاعبين بارزين مثل إيريك كانتونا (70 هدفًا في 156 مباراة) ولويس سواريز (69 هدفًا في 110 مباريات).

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة