27 Jan
27Jan

أصدر فريق ليفربول الإنجليزي مساء أمس، بيانا رسميا يؤكد به رحيل مدربه التاريخي يورغن كلوب، في نهاية الموسم الجاري.

وأعلن يورغن كلوب قراره بالاستقالة من منصبه كمدير فني لفريق ليفربول في نهاية الموسم، بعد أن أبلغ ملاك النادي برغبته في ترك منصبه في الصيف، شهر نوفمبر الماضي.

ويعد كلوب من أفضل مدربي الفريق الإنجليزي عبر تاريخه، حيث استطاع أن يحقق ليفربول الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ 30 عاما فى عهده.

صلاح إلى الدوري السعودي.. "ظهور مؤكد"

أكد الإعلامي الرياضي "عدنان جستنية"، أن يورغن كلوب والنجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، بات قريبان من الانتقالال إلى دوري روشن للمحترفين، بعدما أعلن المدرب الألماني رحيله عن الريدز.

وكتب جستنية، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "إكس": "رحيله في نهاية الموسم يعطيني انطباع هو عبارة عن استنتاج عن غلمه المسبق بنهاية علاقة اللاعب والنجم الكبير محمد صلاح مع ناديه الحالي ليفربول وبالتالي أتوقع وجود الاثنين معاً في الدوري السعودي".

وتابع: "توقعي الأكثر محمد صلاح والذي كان قريباً من الانضمام إلى صفوف فريق نادي الاتحاد هذا الموسم إلا ان الجوانب المادية حالت دون اتمام الصفقة لعل وعسى يتحقق وجوده بالموسم المقبل بإذن الله في صفوف العميد".

وكان كلوب قد صرح مساء أمس بأنه قد يتقاعد عن التدريب لمدة موسم أو أكثر خلال الفترة الحالية، لأنه "فقد طاقته" على حد قوله، بينما أكد أنه وجهته المقبلة في دوري يدرب به لأول مرة. 

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة