13 Jan
13Jan

صلاح لاعب ليفربول ومنتخب مصروضع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» محمد صلاح على رأس نجوم كأس الأمم الأفريقية، الذين يتطلعون لقيادة منتخبات بلادهم لحصد لقب البطولة، التي تنطلق اليوم بكوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

كاف يختار محمد صلاح على رأس نجوم كأس أمم أفريقيا

وقال الاتحاد الأفريقي عبر موقعه الرسمي قبل ساعات من انطلاق الحدث القاري: «مجموعة رائعة من النجوم العالميين ستقود القوى الأفريقية التقليدية في السعي لتحقيق المجد القاري، عندما تنطلق كأس أمم أفريقيا، اليوم».

وأضاف: «محمد صلاح، لاعب ليفربول، يأتي على رأس مجموعة من الأسماء الكبيرة مثل، السنغالي سايدو ماني، والنيجيري فيكتور أوسيمين، والجزائري رياض محرز، والغاني محمد قدوس في المنافسات التي تشهد مشاركة 24 منتخبا».

وتابع: «يبحث محمد صلاح عن التتويج باللقب القاري بعد اكتفائه بالمركز الثاني مرتين مع مصر، وتفتخر السنغال حاملة اللقب بثروة من المواهب مثل الحارس، إدوارد ميندي، والمدافع خاليدو كوليبالي، وتحاول الاحتفاظ بلقبها».

صلاح: أريد التتويج بهذه المنافسة بعد أن اقتربت من تحقيق ذلك مرتين

من جانبه، قال محمد صلاح، الذي ما زال متأثرا بالخسارة مع الفراعنة نهائيين عامي 2017 و2021، في تصريحاته لموقع «كاف»: «أريد التتويج بهذه المنافسة بعد أن اقتربت من تحقيق ذلك مرتين».

كما أوضح الاتحاد الأفريقي أن نجم ليفربول يسعى لقيادة بلاده للفوز باللقب الأفريقي الثامن، لكنه يواجه منافسة شديدة من طرف السنغالي ماني، والجزائري محرز، والمضيفون الإيفواريون الذين يحاولون استغلال عاملي الأرض والجمهور للتتويج باللقب الثالث في تاريخهم.


تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة