06 Oct
06Oct

أكد مدير ملعب البصرة الدولي لطفي الجزائري، أن الملعب جاهز من جميع الجوانب لمباراة منتخبنا الوطني مع شقيقه الفلسطيني يوم الخميس المقبل ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى مونديال 2026 ، مبيناً أن لجان الاتحاد الآسيوي ستباشر اليوم أعمالها تحضيرا لاستضافة المباراة المرتقبة.
وقال الجزائري" منذ شروع المرحلة الثانية من التصفيات بادرت الكوادر المختصة بتجهيز الملعب من جميع النواحي الفنية"، مشيراً الى أنه" من المؤمل أن تباشر اليوم اللجان التابعة للاتحاد الآسيوي أعمالها الإدارية والتقنية في ملعب البصرة الدولي، حيث وصلت يوم أمس سيارة الـ (فار)، وستتم اليوم تهيئة جميع المستلزمات الخاصة بالمباراة ".


وأضاف الجزائري، أن " ملاعب التدريب باتت جاهزة لإجراء الوحدات التدريبية لكلا الفريقين حال وصولهما الى البصرة"، لافتاً الى أن " اللجان القارية وجهت بضرورة تغيير وضعية مساطب اللاعبين والمدربين في المنطقة الفنية في مضمار الملعب، بسبب ارتفاعها الذي لا يتناسب مع المقاعد الخلفية للجمهور، ما يتسبب في حجب الرؤية عن 100 مقعد، وقد تم خفضها بالشكل الذي يسمح لجميع الجالسين من الجمهور بالمشاهدة بشكل جيد".


وتابع الجزائري، أن " اللجنة الأمنية أكملت استعداداتها وستعمل على ضمان تنظيم المباراة بشكل جيد، مما يسمح للجماهير بالدخول بسلاسة".

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة