15 Sep
15Sep

وجه بريدراغ مياتوفيتش، أسطورة ريال مدريد السابق، انتقادا حادا إلى البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم الميرنغي، بشدة للطريقة التي احتفل بها بهدفه في مواجهة ريال سوسيداد التي أقيمت في سان سيباستيان. وانتصر ريال مدريد على منافسه ريال سوسيداد بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما في الجولة الخامسة ضمن منافسات الدوري الإسباني.وسجل فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي ثنائية ريال مدريد من ضربتي جزاء. 


وبعد أن سجل فينيسيوس ركلة الجزاء، وجه إشارة صمت للمدرجات، وهو استفزاز جديد يضاف إلى القائمة الطويلة من الاستفزازات التي قام بها في الآونة الأخيرة.وقال اللاعب السابق للريال الذي يعمل الآن كمعلق: "إنه (فينيسيوس) يضر نفسه بنفسه، خاصة وأنه يعرف كل ما يدور حوله، يجب أن يهدأ قليلًا، كنا سعداء للغاية بالهدف، لكننا شعرنا بخيبة أمل كبيرة بسبب الاحتفال، لماذا يحتاج إلى فعل هذا الأمر؟ إنهم يضرون أنفسهم كثيرًا، أتحدث مع العديد من مشجعي ريال مدريد الذين يحبونه، لكننا جميعًا مستاؤون من تصرفاته". 

ووصل ريال مدريد للنقطة الـ11 بهذا الفوز، واحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما توقف رصيد ريال سوسيداد عند النقطة الرابعة في المركز الـ16.


تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة