12 Feb
12Feb

كشف عبدالرحمن عيسى، مخطط أحمال المنتخب الوطني الأول في جهاز روي فيتوريا، المدير الفني السابق للفراعنة، تفاصيل إصابة محمد صلاح، نجم وهداف فريق ليفربول والمنتخب الوطني في أمم أفريقيا الأخيرة.

وقال «عيسى» في تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج «ملعب أون»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس»: «صلاح كان يقوم بتغيير الملعب من الجانب الأيمن إلى الأيسر في الدقيقة 30 من عمر لقاء مصر وغانا في الجولة الثانية من أمم أفريقيا، حيث وضع قوته بشكل كبير في الكرة من أجل تمريرها إلى محمد حمدي الظهير الأيسر للمنتخب في الجهة اليسرى».

وأضاف: «صلاح "ألش" الكرة عن طريق الخطأ ما تسبب بإصابته على مستوى العضلة الخلفية، حاول صلاح بعد ذلك القيام بإطالة لقدمه وحاول مواصلة اللعب رغم الإابة».

وتابع: «وفي الدقيقة 39 خرج صلاح من ملعب اللقاء، بعد هجمة مرتدة واعدة قادها مع عمر مرموش، حيث ركض خلال تلك الهجمة يسرعة كبيرة، الأمر الذي أدى إلى تفاقم الإصابة بعض الشيء، ولم يستطع بها استكمال أحداث اللقاء».

آخر تطورات إصابة محمد صلاح وما يخص موعد عودته

وعن الهجوم الذي تعرض له المنتخب واتحاد الكرة بسبب موعد عودة إصاب صلاح من الإصابة: «ليفربول نفسه وحتى اللحظة لم يصدر أي بيانات بخصوص موعد عودة محمد صلاح من الإصابة، وهو أمر طبيعي كونها إصابة عضلية في المقام الأول وتمر بأكثر من مرحلة، فيما يخص تشخيص الإصابة، وحجمها، ودرجتها، والفترة المسغرقة في التأهيل والعلاج كذلك، وصلاح حاليا في مرحلة العودة إلى الملعب من جديد تمهيدا للمشاركة في المباريات».

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة