24 Feb
24Feb

تعد مواجهة إنتر ميامي بقيادة ليونيل ميسي، ضد لوس أنجلوس جالاكسي بقيادة ريكي بويج، ولقاء الكولومبي خوان كاميلو "كوتشو" هيرنانديز والأرجنتيني تياجو ألمادا، من أهم الأحداث المثيرة في الجولة الأولى للدوري الأمريكي موسم 2024.
وبدأ الموسم في الدوري الأربعاء الماضي، بمباراة واحدة فقط، فاز بها إنتر ميامي 2-0 على ريال سولت ليك، حيث كانت بمثابة مقدمة للجولة الأولى الكاملة من الموسم، والتي ستلعب يومي السبت والأحد.

ويخوض إنتر مباراتين هذا الأسبوع، حيث يزور ملعب لوس أنجلوس جالاكسي الأحد، وهو اللقاء الذي سيشهد التقاء بعض زملاء برشلونة السابقين مع وجود ريكي بويج من جهة، والنجم الأرجنتيني وزملائه لويس سواريز وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا في جهة أخرى.

ومع رحيل المكسيكي خافيير "تشيتشاريتو" هيرنانديز، أصبح بويج مسؤولا عن قيادة لوس أنجلوس الذي عانى من العديد من خيبات الأمل في السنوات الأخيرة.

من ناحية أخرى، يبدأ كولومبوس كرو بقيادة "كوتشو" هيرنانديز، حامل لقب كأس البطولة الحالية، مسيرته باستقبال أتالانتا يونايتد بقيادة ألمادا، الذي يستمر في الدوري الأمريكي على الرغم من شائعات انتقاله إلى أوروبا.

ومن المباريات المثيرة الأخرى يوم السبت، لقاء لوس أنجلوس إف سي مع سياتل ساوندرز، وهما الفريقان اللذان التقيا في نصف نهائي الغرب العام الماضي.

ويسعى ساوندرز للثأر من تلك الهزيمة، ويعتمد بشكل كبير على نجمه الجديد الأرجنتيني بيدرو دي لا فيجا.

وعزز أورلاندو سيتي صفوفه بشكل مقنع للغاية، حيث سيواجه مونتريال هذا العام بعد ضم الكولومبي لويس مورييل (بانتظار إتمام أوراقه) والأوروجوائي نيكولاس لوديرو إلى صفوفه.

وفي هيوستن، سيغيب المكسيكي هيكتور هيريرا عن استضافة مواطنه آلان بوليدو مع سبورتنج كانساس سيتي بسبب الإصابة.

وعلاوة على ذلك، سيعتمد سينسيناتي، الفائز بلقب أفضل فريق في الموسم العادي، مرة أخرى على الأرجنتيني لوسيانو أكوستا (أفضل لاعب في الدوري الأمريكي لعام 2023) في أول مباراة له يوم الأحد ضد تورنتو.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة