29 Apr
29Apr

ادعى لاعب مانشستر يونايتد السابق جاري نيفيل، أن محمد صلاح لاعب ليفربول اصطدم ب "جدار من الطوب"، بعد اشتباكه مع المدير الفني يورجن كلوب خلال مباراة فريقه أمام وست هام يونايتد (2-2) مساء السبت.

ودخل صلاح في نقاش حاد مع كلوب قبل دخوله أرض الملعب كبديل في الدقائق العشر الأخيرة، ما استدعى تدخل داروين نونيز لمنع اللاعب المصري من إشعال الأمور أكثر.

وقال نيفيل عبر شبكة "سكاي سبورتس": "من غير السار أن ترى ذلك بين مدرب رائع ولاعب رائع. لقد حدث لي ذلك في مانشستر يونايتد عدة مرات.. هناك فائز واحد فقط، لكن المشكلة هي أن المدرب سيغادر وهو ما يساعد صلاح قليلا".

وأضاف: "أعتقد أنه قد تكون هناك مشكلة صغيرة إذا استمر الأمر على هذا النحو لبقية الموسم.. شخصيتان ضخمتان".

وأصر نيفيل على أن هناك انخفاضا في مستوى صلاح، حيث وجد المهاجم نفسه جالسا على مقاعد البدلاء في المباراة ضد وست هام، وشارك هارفي إليوت بدلا منه على الجناح الأيمن.

وسلط نيفيل الضوء على معاناة صلاح في المباراة السابقة أمام إيفرتون (0-2)، وقال: "كنت في ديربي ميرسيسايد، وشاهدت الكثير من مباريات ليفربول مؤخرا، وصلاح ليس في مستواه. لقد كان لاعبا رائعا، وهو لاعب رائع بالفعل، لكنه كان بعيدا عن ذلك بشكل كبير في الديربي".

وتابع: "أعني أنه لم يلمس الكرة في الشوط الأول. ما كان ملحوظا هو أنه في مواجهة (فيتالي) ميكولينكو، لا أستطيع أن أتذكر أنه كان يحصل على الكرة. أعتقد أنه كانت لديه حوالي 5 إلى 6 لمسات بعد 30 دقيقة".

وأردف: "لقد اصطدم صلاح بجدار من الطوب. عليك أن تكون حذرا، كان هناك لاعب هنا (في ديربي شمال لندن) يدعى سون (هيونج مين)، أعتقد أنه اصطدم بجدار من الطوب منذ حوالي 18 شهرا، حيث بدا وكأنه اختفى وكان يكافح".

وختم: "يلعب هؤلاء اللاعبين الكثير من كرة القدم بشكل متسق، وكان صلاح حاضرا تقريبا لمدة 6 أو 7 سنوات. تأتي نقطة حيث تحتاج إلى استراحة".

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة