25 Nov
25Nov

كشف أخصائي العلاج الطبيعي، ثامر الشهراني، عن تطورات تأهيل النجم البرازيلي نيمار جونيور، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بعد خضوعه لجراحة الصليبي والغضروف.

وذكر الشهراني عبر حسابه على منصة (إكس)، أن المقطع الأخير لتأهيل نيمار، أظهر معاناة النجم البرازيلي مع العلاج الطبيعي وثني واستقامة الركبة بعد عملية الرباط الصليبي التي أجراها. 

إصابة نيمار مع الهلال

وخضع نيمار جونيور لعملية جراحية بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، أثناء مشاركته مع منتخب البرازيل أمام أوروجواي، والتي انتهت بخسارة البرازيل بهدفين دون مقابل، في الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

ماذا قدم نيمار مع الهلال؟

ولم يشارك نيمار في أولى 4 مباريات منذ قدومه إلى الهلال، في مسابقة دوري روشن السعودي، فيم كانت مشاركته الأولى في مباراة الجولة السادسة، والتي شهدت فوزًا عريضًا للهلال على الرياض بنتيجة (6-1)، وتمكن نيمار من صناعة تمريرتين حاسمتين في المباراة.

ووقع نيمار على تمريرة حاسمة في مباراة الشباب، بالجولة الثامنة، ليساهم في 3 (أسيست) في دوري روشن السعودي، دون تسجيل أي هدف، فيم غاب عن مباراة الأخدود بالجولة التاسعة؛ نظير سفره إلى بلاده، لظروف والدة زوجته.

وشارك نيمار في مباراتين مع الهلال في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث تلقى بطاقة صفراء في المباراة الأولى أمام نافباخور الأوزبكي، قبل أن يسجل هدفه الأول بقميص الهلال، في شباك ناساجي الإيراني في مباراة الجولة الثانية، والتي انتهت بفوز الأزرق بنتيجة (3-0).


تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة