08 May
08May

انتهت منافسات الجولة 36 من فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز الخاصة بموقع "كووورة" برعاية أمازون السعودية، أمس الإثنين.
وتزداد المتعة والإثارة ويشتد التنافس بين المتسابقين، في ظل الجوائز القيمة المقدمة من "أمازون السعودية"، حيث يحصل صاحب المركز الأول في فانتازي الدوري الإنجليزي على قسيمة شراء إلكترونية بقيمة 4000 ريال سعودي، فيما ينال صاحب المركز الثاني قسيمة شراء إلكترونية بقيمة 2000 ريال سعودي.

 ورغم اقتراب الدوري الإنجليزي من نهايته، إلا أن الفرصة لا تزال سانحة أمام زوار "كووورة"، للتسجيل في فانتازي البريميرليج الخاص بالموقع، والمشاركة في المسابقة خلال الجولات المتبقية ومحاولة الظفر بالجائزة المالية المقدمة من "أمازون السعودية".  

انفجر النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي أمام وولفرهامبتون وسجّل رباعية في الانتصار (5-1).

وعاد محمد صلاح نجم ليفربول للتألق مجددًا بتسجيل هدف وصناعة هدفين، ليقود الريدز للانتصار على توتنهام (4-2).

وكان من ضمن المتألقين في هذه الجولة، نيكولاس جاكسون مهاجم تشيلسي الذي تعرض لانتقادات عديدة طوال الموسم، لكنه سجّل هدفين وصنع هدفًا في الانتصار على وست هام (5-0).

وبرز هودسون أودوي نجم نوتنجهام فورست بين نجوم الجولة بعدما أحرز هدفين في الفوز على شيفيلد يونايتد الذي ودع البريميرليج بنتيجة (3-1).

وبنفس السيناريو تمكن ميشيل أوليسي نجم كريستال بالاس من تسجيل ثنائية في الفوز على مانشستر يونايتد (4-0) في ختام الجولة.

وتألق أكثر من لاعب بتسجيل هدف وصناعة آخر على مدار الجولة، يأتي على رأسهم ديكلان رايس (آرسنال)، ونوني مادويكي (تشيلسي) وكودي جاكبو (ليفربول) وهارفي إيليوت (ليفربول) وريتشارلسون (توتنهام) وألكسندر إيزاك (نيوكاسل)، علمًا بأن الأخير أهدر ركلة جزاء أمام بيرنلي.

أما على مستوى الخط الخلفي فقد تألق دفاع كريستال بالاس بصورة واضحة حيث حافظ على نظافة شباكه أمام مانشستر يونايتد كما سجل ميتشيل هدفًا، وصنع دانيل مونوز هدفين، وصنع كريس ريتشاردز هدفًا.

وأيضًا تياجو سيلفا مدافع تشيلسي الذي ساهم في الخروج بشباك نظيفة، كما صنع هدفًا أمام وست هام، وتألق كذلك روبرتسون مع ليفربول بالتسجيل في شباك توتنهام.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة