03 Sep
03Sep

أطلق الشاب الإماراتي ناصر المزروعي، 26 عامًا، مشروعًا مبتكرًا باسم "ستيرنغ ويل"، وهو جهاز محاكاة للقيادة يهدف إلى توفير تجربة قيادة واقعية للمستخدمين وتطوير مهاراتهم في بيئة آمنة. واستغرق المزروعي ثلاثة أشهر لإنجاز المشروع، حيث عمل على تصميمه وتنفيذه من البداية حتى النهاية بدعم من أسرته، كما قام بنفسه بتجميع قطع السيارات اللازمة.


ويستهدف المشروع جميع الفئات العمرية، سواء للأطفال أو الشباب الذين يبحثون عن وسيلة لتفريغ طاقاتهم بشكل إيجابي، أو للبالغين الذين يرغبون في تجربة قيادة آمنة خالية من المخاطر. 
ويهدف "ستيرنغ ويل" إلى تعزيز مهارات القيادة وتقليل الحاجة إلى التجارب الفعلية على الطرق، تماشيًا مع الجهود البيئية لمؤتمر COP28.وبعد مشاركته الناجحة في المعرض الدولي للصيد والفروسية 2024، الذي شكّل تحديًا كبيرًا له نظرًا لعدم جاهزيته في البداية، حيث تطلب منه الأمر أسبوعين للتحضير وعرض مشروعه بطريقة تجذب انتباه الزوار، يخطط الشاب الإماراتي ناصر المزروعي لتوسيع مشروعه "ستيرنغ ويل"، وتشمل خططه المستقبلية افتتاح محل خاص به والمشاركة في معارض وفعاليات كبرى، من بينها مهرجان ليوا وموسم الرياض.


وجاءت فكرة المشروع من رغبة ناصر المزروعي في إيجاد وسيلة آمنة للتعبير عن شغفه بالسيارات والقيادة؛ ما دفعه لتحويل سيارة قديمة من نوع "تويوتا" إلى جهاز محاكاة واقعي يمنح تجربة قيادة تفاعلية خالية من المخاطر.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة