30 Jul
30Jul

نُقل ابن أنجلينا جولي وبراد بيت، باكس، إلى المستشفى بعد تعرضه لإصابة في الرأس إثر حادث دراجة مروع.

وكان باكس البالغ من العمر 20 عامًا يقود دراجته الكهربائية في لوس أنجلوس عندما اصطدمت بمؤخرة سيارة، وفقًا لما ذكرته الشرطة لموقع TMZ الأمريكي، المهتم بأخبار المشاهير.

ونقل المسعفون "باكس" فورًا إلى المستشفى، بعد أن اشتكى من آلام في الرأس، إذ أكدت فرق الإنقاذ أنه لم يكن يرتدي خوذة وقت وقوع الحادث.

وبحسب ما ورد، كان باكس، الذي أسقط اسم والده كأشقائه، يقود دراجته على طول شارع "لوس فيليز" نحو الساعة الخامسة مساء أمس الاثنين، وهو طريق مزدحم عادةً خلال ساعة الذروة، وحين اقترب من تقاطع اصطدم بدراجته في الجزء الخلفي من السيارة، التي توقفت عند الإشارة الحمراء.وذكرت التقارير أن سائق السيارة قام بواجبه، إذ خرج من السيارة، وتفقد المصاب قبل وصول الشرطة ورجال الإسعاف.

وكان شهود عيان في مكان الحادث قالوا إن "باكس" اشتكى من آلام في وركه، وقالوا إنه أصيب برأسه في الحادث. وذكرت التقارير أن المستجيبين الأوائل كانوا قلقين من أن يكون باكس أصيب بنزيف في المخ، لذا فقد سارعوا بنقله إلى المستشفى تحسبًا للأسوأ.

وحتى الآن لم تتوضح حالة باكس الصحية، وما إذا كان غادر المستشفى أم لا. وتوقع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن الحادثة التي تعرَّض لها باكس، قد تلعب دورًا في إنهاء خلاف والديه المستمر منذ سنوات في أروقة المحاكم.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة