15 Apr
15Apr

على الرغم من التشابه بين فيلم Avatar للمخرج "جيمس كاميرون" مع سلسلة Avatar: The Last Airbender على صعيد الاسم، ولكن يبدو وأن الجزء الثالث من سلسلة Avatar سيشهد تشابه جديد، وذلك عند ظهور قبيلة معادية وهي قبيلة نارية وهم Ash People التي تَخل بتوازن الكون. 


وأوضح المخرج "جيمس كاميرون" بأن فيلم Avatar 3 سيقدم ما يسميه بـ Ash People وهم أكثر قتامة من Na'vi. 


وقد صرح "جيمس" قائلاً: الأفلام القادمة ستعرض ثقافات مختلفة عن تلك التي عرضتها بالفعل، النار سيمثلها شعب الرماد. أريد الكشف عن Na'vi من زاوية أخرى لأنني في الوقت الحالي أظهر فقط جوانبهم الجيدة.


وقد تابع "جيمس كاميرون" قائلاً: في الأفلام الأولى هناك أمثلة بشرية سلبية جدًا وأمثلة إيجابية للغاية من Na'vi، ولكن في Avatar 3 سنفعل العكس سنستكشف أيضًا أكوانًا جديدة بينما نواصل سرد قصة الشخصيات الرئيسية. أستطيع أن أقول إن الأجزاء الأخيرة ستكون الأفضل، وأن الأجزاء السابقة كانت مجرد مقدمة وطريقة لإعداد الطاولة قبل تقديم الوجبة الرئيسية، ولكن من الواضح أن كل شيء سيعتمد على كيفية تلقي Avatar 2 إذا وُجد جمهور. 


فيلم Avatar: The Way of Water تمكن بالفعل من أن يجد جمهوره، حيث حقق الفيلم مليار دولار في أسبوعين فقط، لذلك من المحتمل أن الجزء الثالث سيأتي في الطريق، مما يعني أن المعجبين سيشاهدون كيف يتغير كل شيء عندما تُهاجم قبيلة النار. 


تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة