09 Nov
09Nov

تصدرت المغنية العالمية  تايلور سويفت تريند تطبيق التغريدات الشهير إكس تويتر سابقًا، وذلك بعد قيام جمهورها بإطلاق حملة  بلقب "سويفتيز"  لدعم الشعب الفلسطيني ودعوة للمغنية للمناداة بوقف إطلاق النار، تحت هاشتاج #SwiftiesForPalestine، وحققت الحملة انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، تخطت الـ23 ألف تغريدة عبر إكس.

منشور الحملة

كتب الإعلان عن الحملة "نحن في مجتمع تايلور سويفت نكتب لكم اليوم لنطالب المغنية وفريق إدارة أعمالها بنشر بيانًا لدعم شعب فلسطين والمطالبة بوقف إطلاق النار، والتوقف عن الترويج لاتحاد كرة القدم الأمريكي، وعدم إطلاق فيلمها الأخير The Eras Tour على أي منصةتدعم الاحتلال الإسرائيلي مثل ديزني، حتي تنتهي العلاقات بينهم".

 

جمهور تايلور سويفت يقاطع منصة ديزني

وقام جمهور سويفت على مقاطعة منصة ديزني التي دعمت إسرائيل بـ2 مليون دولار الشهر الماضي، وبذلك لن يشاهدوا الحلقة المقبلة منDancing With The Stars رغم أنها سميت "ليلة تايلور سويفت" وستعتمد على أغانيها فقط.

 ولم تعلق تايلور سويفت على الإبادة الجماعية في غزة حتى الآن، على الرغم من مناداتها للجمهور بالمشاركة في عمليات التصويت الجاريةحاليًا،ينتظر الجمهور توضيحًا منها حول القضية الفلسطينية والدعوة لوقف إطلاق النار، مثل بعض زملائها في الفن.

نبذة عن تايلور سويفت

 تايلور سويفت هي مغنية وكاتبة أغاني أمريكية، وُلدت في 13 ديسمبر 1989 في ردينغ، بنسلفانيا. بدأت مسيرتها الفنية في سن مبكرةوأصدرت ألبومها الأول "Taylor Swift" عام 2006. 

اشتهرت بأسلوبها الكتابي الرائع وأغانيها التي تعبر عن تجاربها الشخصية.تايلور حازت على العديد من الجوائز، بما في ذلك جوائز Grammy وجوائز AMA، وتعتبر واحدة من أفضل الفنانين مبيعًا في العالم.

 ألبوماتها تتنوع بين البوب والكانتري، وتشمل ألبومات بارزة مثل "Fearless" و"Red" و"1989".

وقد اكتسبت تايلور شهرة كبيرة أيضًا بفضل تفاعلها مع جمهورها وتصريحاتها الاجتماعية.


تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة