30 Jul
30Jul

اشار عالم زلازل إن حفلات النجمة تايلور سويفت في مدينة سياتل الأميركية قبل أسبوع ولّدت نشاطًا زلزاليًا يعادل زلزالاً بقوة ٢.٣ درجة على مقياس ريختر.
وكشف عالم الزلازل “جاكي كابلان-أورباخ” إن النشاط كان بسبب القفز المستمر وهتاف الجماهير في حفلتَي تايلور سويفت في ٢٢ و٢٣ تموز/يوليو الجاري ضمن جولتها العالمية “إيراس”.
وقد غنّت تايلور في الحفلتين أمام ١٤٤٠٠٠ معجبًا على مدار ليلتَين.
وقالت سويفت في منشور على إنستغرام بعد ذلك: “سياتل كانت حقًا واحدة من عطلات نهاية الأسبوع المفضلة لدي على الإطلاق. شكرًا لكم على كل شيء على كل الهتاف والصراخ والقفز والرقص والغناء”.
في هذا الوقت تتابع تايلور سويفت جولتها الفنيّة السادسة التي بدأتها في شهر مارس من ولاية إريزونا وتختتمها في ١٧ آب/ أغسطس ٢٠٢٤ في المملكة المتحدة.
على صعيد آخر، حطّمت تايلور سويفت الرقم القياسي بتصدرها قائمة عدد أكثر الألبومات مبيعًا في تاريخ الصناعة الموسيقية، مقصيةً المغنيّة بربارة سترايسند التي كانت قد سبقتها الى ذلك.
وعلى ما يبدو فإن سويفت تعيش اجمل سنوات مسيرتها الفنيّة وأفضلها على الإطلاق بعد سلسلة النجاحات التي حققتها في جولتها الأخيرة “The Eras Tour” وفي البومها الجديد” Midnights” وألبوم ” Speak Now” الذي اعادت تسجيله بعد نسخة صدرت في العام ٢٠١٠، متفوّقة بـ ١٢ ألبومًا على سترايسند التي بلغ عدد ألبوماتها ١١.
ولم تكتفِ مغنية البوب باللقب الأخير، اذ تبوّأت المركز الأوّل من بين الفنانات على قيد الحياة بوصول اربع البومات من انتاجها الى مراتب مختلفة في قائمة افضل عشر ألبومات في أميركا بفضل “Folklore”، “Lover”، “Midnights” و”Speak Now”، مطيحةً بذلك الإنجاز الذي حققه عازف البوق الشهير هيرب ألبيرت العام ١٩٦٦.


تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة