03 Oct
03Oct

عبّرت النجمة أصالة نصري، عن سعادتها بالأصداء الإيجابية التي حققها الجزء الأول من ألبومها الجديد “لحقت نفسي”، والذي قامت بطرحه منذ أيام.وحرصت أصالة على توجيه رسالة شكر لجمهورها ومحبيها، لدعمهم لها ووقوفهم بجانبها عقب طرح الجزء الأول من ألبوم “لحقت نفسي”، مشيرة إلى أن الدعم الذي حظيت به، ولمسته من ردود الفعل الإيجابية، جعلتها تشعر بأنها سعيدة مثل الطفلة.

وقالت أصالة في منشور عبر صفحتها الرسمية على “منصة X- تويتر سابقاً”: “ياحبايبي وأصحابي أنتوا وأهلي شكراً على الدّعم اللامحدود الّلي مو مخلّيني حتّى أعرف نام هالمحبّه العظيمه اللي غمرتونا فيها أنا بعرف إنّه الحظ كان مرافقني من بدايتي ولكن ردود أفعالكم هالمرّه رجّعتني بدل ما أنا عشرين حاسّه إنّي طفله سعيده عمري ماشفت غير الفرح بفضل الله ومحبّتكم لحقت نفسي”.

وتضمن الجزء الأوّل من ألبوم أصالة المصري الجديد “لحقت نفسي”، 6 أغنيات طرحتها عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب” وهي “رجل مثالي، لما بنتجاهل، فوووق، مانجا، مارس إبريل، الأخبار الحلوة”.

وكانت أصالة قد حذفت جميع منشوراتها من على حسابها بموقع “إنستغرام”، بشكل مفاجئ للجميع؛ مما جعل متابعيها وجمهورها يتساءلون حول سبب الأمر، لتبيّن فيما بعد، أنها حملة دعائية قامت بها أصالة من أجل صدور ألبومها الجديد.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة