01 Feb
01Feb

رحمة رياض وزوجها يعلنان عن اسم مولودهما المنتظر بشكل عفوي في آخر إطلالة لهما، إليك التفاصيل في مقالنا اليوم.بعد أشهر قليلة على إعلانها خبر حملها بصورة، ظهرت الفنانة العراقية رحمة رياض برفقة زوجها ألكسندر علوم خلال حضورهما حفل Joy Awards في الممكلة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، وقد ظهرت ببطنها المنتفخ للمرة الأولى.

 

هل رحمة حامل ببنت أم بولد؟

لم تكشف رحمة رياض عن جنس المولود، فيما لم يُعرف إذا كانت وزوجها قد فضّلا عدم معرفة جنس الجنين حتى ولادته، أم أنهما يفضّلان عدم الإفصاح عنه في الوقت الحالي، لكن لدى سؤالهما عن الاسم الذي اختاراه لطفلهما القادم، أجاب الثنائي لو كان المولود صبيًا سيكون اسمه “الياس” ، أما إذا كان بنتًا فسيكون اسمه “عاليه” نزولًا عند رغبة زوجها ألكسندر.

ورغم حملها في الأشهر الأخيرة وظهورها ببطن منتفخ بشكل واضح إلا أن رحمة جذبت أنظار الجميع وكان محط حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أثنوا على إطلالتها الراقية والجذابة بفستان أحمر. 

وقد شاركت رحمة جمهورها بصورة لها برفقة زوجها أثناء تواجدها على السجادة الحمراء. وبدت رحمة سعيدة وواثقة من نفسها ومستمتعة بحملها، هي التي عبّرت مرارًا عن سعادتها بأنها ستصبح أمًا عما قريب. هذا وقد سبق ونشرت رحمة على حسابها الخاص على تطبيق انستقرام صورة أعلنت من خلالها حملها بطفلها الأول معلّقة عليها بـ” فصل جديد راح نضيفه لقصة حبنا! تمنولنا الخير واحنا نتمنى الكم سنة سعيدة كلها حب وفرح وسلام”، علمًا أنّ رحمة كانت قد خسرت طفلها الأول قبل أشهر قليلة.


تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة