01 Oct
01Oct

تواصل الشهرة التي حققها زواج أنجلينا جولي وبراد بيت التألق، رغم انفصالهما، حيث تم تصوير أنجلينا جولي، 49 عامًا، وهي توقع على ملصق فيلم الحركة "السيد والسيدة سميث" الذي أُنتج عام 2005، خلال حضورها مهرجان نيويورك السينمائي، ليلة الاثنين.وبحسب صحيفة Page Six، ظهرت أنجلينا جولي في الصورة، وهي توقع باسمها بجوار صورتها على الملصق، بينما تجنبت النظر إلى صورة زوجها السابق. 

وتأتي هذه المناسبة بعد أن انفصل الثنائي في عام 2016، وتم إعلان طلاقهما رسميًا في 2019، بعد معارك قانونية متعددة. وفي الأسبوع الماضي، تقدمت جولي بطلب لرفض دعواها القضائية ضد مكتب التحقيقات الفيدرالي حول حادثة إساءة مزعومة على متن طائرة خاصة.ولدى أنجلينا جولي وبراد بيت، ستة أطفال، حيث تبنوا مادوكس، 23 عامًا، وباكس، 20 عامًا، وزهرة، 19 عامًا، بالإضافة إلى شيلوه، 18 عامًا، وتوأميهما نوكس وفيفيان، 16 عامًا. ورغم الانفصال، رفضت جولي التعليق على علاقتها ببيت خلال مقابلة مع هوليوود ريبورتر، مكتفية بقولها "لا" عندما سُئلت عن وضع طلاقهما. ومع ذلك، كشفت أنها تخطط لمغادرة لوس أنجلوس بمجرد أن يصبح أطفالها بالغين.


تجدر الإشارة إلى أن أنجلينا جولي تروج حاليًا لفيلمها "ماريا"، حيث تلعب دور مغنية الأوبرا الشهيرة ماريا كالاس، وقد لقي أداؤها في مهرجان البندقية السينمائي الشهر الماضي إشادة كبيرة.ويواعد براد بيت حاليًا مصممة المجوهرات إينيس دي رامون، والتي ظهرت معه في العرض الأول لفيلم Wolfs في لوس أنجلوس مؤخرًا.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة