19 Oct
19Oct

كشف تقرير التشريح الجنائي أن سبب وفاة النجم البريطاني، ليام باين، الذي توفي إثر سقوطه من شرفة فندق في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، هو ما يُعرف في الطب بـ"الإصابات المتعددة".
وكان الفندق الذي توفي فيه المغني الشاب قد اتصل بالشرطة قبل الحادثة، ليبلغها بوجود نزيل تحت تأثير الكحول أو المخدرات يقوم بسلوك عنيف ويحطم محتويات غرفته، معربا عن قلقه على حياته، نظرا لوجود شرفة في الغرفة.
ولاحقا، عثر على باين (31 عاما) بعد أن سقط من شرفة غرفته التي كانت في الطابق الثالث بالفندق.

"الإصابات المتعددة" 

وكشف تقرير التشريح أن سبب الوفاة هو "الإصابات المتعددة" أو ما يعرف بـ polytrauma، التي نتجت عن سقوطه من ارتفاع، وهذه الإصابات شملت جروحًا في الرأس والجمجمة، بالإضافة إلى نزيف داخلي وخارجي في مناطق متعددة من الجسم، بما في ذلك الدماغ والصدر والبطن والأطراف.

وكانت تلك الإصابات كافية للتسبب بوفاته على الفور، وفقًا لشبكة "إن بي سي نيوز" الأمريكية.وبحسب تقرير لصحيفة "يو إس إيه توداي" نقلاً عن المدعين العامين، استند تشريح الجثة إلى إفادات خمسة شهود، من بينهم ثلاثة من موظفي الفندق وامرأتان كانتا في غرفة باين، لكنهما غادرتا قبل وفاته.وذكر التقرير أن جثة باين نُقلت إلى مشرحة، إذ أجرى خبراء الطب الشرعي تشريح الجثة في وقت متأخر من ليلة الأربعاء. وذكر أيضًا أن الفحص وجد 25 إصابة تتفق مع السقوط من ارتفاع كبير.

وأشار التقرير أيضًا إلى أن المدعين العامين أكدوا أن إصابات باين في المخ كانت شديدة بما يكفي للتسبب بالوفاة، في حين ساهم النزيف الداخلي والخارجي في الرأس والجزء العلوي من الجسم أيضًا في وفاته.والإصابات المتعددة "Polytrauma" هو مصطلح طبي يشير إلى حدوث عدة إصابات خطيرة في الوقت نفسه، تؤثر في أجهزة وأعضاء مختلفة من الجسم. 

وتلك الإصابات غالبًا ما تكون مُهددة للحياة، مثل إصابات الرأس، والأعضاء الحيوية، أو النزيف الشديد. والأسباب الشائعة لـ" الإصابات المتعددة" تشمل حوادث السيارات، والسقوط من ارتفاع، أو محاولات الانتحار أو ما شابه ذلك. والوفاة نتيجة " الإصابات المتعددة" يمكن أن تحدث مباشرة بعد الحادث بسبب شدة الإصابات، أو في وقت لاحق إذا فشل الجسم في التعافي.


تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة