23 Oct
23Oct

بعد النجاح الكبير الذي حققه زوجها ديفيد بالسلسلة الوثائقية "بيكهام"، التي أنتجتها وتعرضها نتفليكس، بدأت المغنية السابقة ومصممة الأزياء الحالية فيكتوريا بيكهام محادثات متقدمة مع نتفليكس، سعياً لتقديم سلسلة وثائقية عن حياتها أيضاً.

مفاوضات نتفليكس مع فيكتوريا، بدأت منذ الصيف، أي قبل عرض سلسلة "بيكهام"

كشفت معلومات خاصة بصحيفة "ذا صن" البريطانية أن السلسلة الوثائقية عنها ستسلط الضوء على رحلة نجاحها وشهرتها كنجمة مغنية البوب في تسعينيات القرن الماضي، مع زميلاتها في "فرقة سبايس غيرلز"، مروراً بانتقالها إلى عالم الأزياء، وتحولّها لقطب عالمي في هذا المجال، خلال تربية أبنائها مع زوجها ديفيد. 

كما ستتطرق السلسلة إلى طفولتها وعائلتها قبل زواجها.


المفاوضات بدأت منذ الصيف 

ذكر مصدر مطلع للصحيفة أن مفاوضات نتفليكس مع فيكتوريا، بدأت منذ الصيف، أي قبل عرض سلسلة "بيكهام" في 4 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، والتي تتألف من 4 حلقات، وقد أوشكت على ختامها محققة مشاهدات عالية جداً.

وأشار المصادر إلى أن مسؤولي نتفليكس أذهلتهم روح الدعابة التي تتمتع بها فيكتوريا، ومدى ذكائها، ودقة ملاحظتها خلال تصوير "بيكهام"، لكن المفاجأة الأكبر كانت برد فعل الجمهور الإيجابي تجاهها، ما دفعهم إلى تكثيف المحادثات لبدء إنتاج الفيلم الوثائقي عنها.


ذكريات مؤلمة 

ومثلما تضمنت سلسلة "بيكهام" ذكريات مؤلمة، كذلك ستعبر السلسلة الجديدة في رحلة حياتية لم تكن سهلة، تخللتها الكثير من التضحيات والآلام خلف الكواليس، لاسيما مع إعادة اكتشاف فيكتوريا لنفسها.

وبالطبع كما ظهرت مع زوجها في الوثائقي الخاص به، فإنّ ديفيد وأصدقاؤه من المشاهير سيظهرون في الوثائقي الخاص بفيكتوريا، إضافة إلى أصدقاء الأبناء، وزوجة الإبن الأكبر بروكلين، وفقاً ما نقله المصدر نفسه للصحيفة البريطانية.


صعود العلامة التجارية

لعل أبرز ما سيسلط عليه الوثائقي الضوء وبشكل كبير جداً، حسب المصدر، هو العلامة التجارية الخاصة بفيكتوريا، ومواجهتها لكل المتنمرين والمتهكمين على انتقالها من عالم الغناء إلى الأزياء، وتحديها لكل من اعتبر أنها ستفشل.

وكانت "فيكي" قد أطلقت علامتها التجارية للأزياء في 2008، لكنها في بداية الأمر لم تحقق الرواج، حتى جرى تصنييفها عالمية عام 2011 بالعلامة منخفضة السعر، لكن بعد لجوء عدد من المشاهير العالمين إليها تغيرت المعادلة بسرعة. 

فعلى مر السنين، ارتدى عدد من المشاهير تصاميم فيكتوريا، ومن المأمول أن يتم إقناع وجه مشهور واحد على الأقل بالظهور في العرض الجديد، ومنهن: غوينيث بالترو، ميشيل ويليامز، روزي هنتنغتون وكيت وينسلت.


25 مليون أسرة و24 عاماً

ووفقاً للمصدر، فإنّ متابعة أكثر من 25 مليون أسرة لسلسلة "بيكهام" يؤكد استمرار شعبية واهتمام الجمهور بالزوجين الإنجليزيين، واللذين حصلا على وسام الإمبراطورية البريطانية في قصر باكنغهام، وحضرا حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل.

وشدّد المصدر على أن نجاح سلسلة "بيكهام" أثبت أنه حتى بعد مرور 24 عاماً على زواج ديفيد وفيكتوريا، ما زال الجمهور مفتوناً بعلاقتهما وكواليس حياتهما الشخصية والمهنية، لذلك الأمل كبير جداً بتحقيق نجاح كبير أيضاً مع مسلسل فكتوريا القادم.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة