28 Apr
28Apr

عادت هيفاء وهبي لجمهورها بعمل سينمائي مختلف كعادتها حيث نجحت في تقديم خلطة فنية جديدة بفيلمها "رمسيس باريس" الذي تصدرت إيراداته شباك التذاكر خلال الأيام الماضية وسط منافسة قوية بين نجوم السينما.ومن خلال نواعم نكشف رسالة هيفاء المقبلة.
ملايين الديفاحصد فيلم رمسيس باريس للنجمة اللبنانية هيفاء وهبى إيرادات بلغت 2 مليون جنيه في شباك تذاكر موسم عيد الفطر 2023، وذلك خلال 4 أيام عرض، حيث انطلق الفيلم في دور العرض يوم الجمعة الماضي الموافق أول أيام العيد. 

تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدي، حول إنتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس، وهذه الرحلة تتضمن كثيراً من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون. 

وقد أشاد الجمهور بمستوى الضحك والكوميديا المميزة في الفيلم رمسيس باريس، وخرج الجمهور من القاعات يتحدث عن محتوى الفيلم وقصته التي تدور حول مجموعة من الأصدقاء يتعرضون لموقف يجعلهم يطيرون إلى باريس، ومن هنا تبدأ رحلة هؤلاء الأصدقاء. 

وشهدت الأسابيع الماضية تكثيف الشركة المنتجة للفيلم من عمليات الدعائية الخاضة بالفيلم، وكان آخرها طرح الأغنية الدعائية التى يغنيها فريق شارموفرز ومطربة الراب بيري، وذلك على جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية، والأغنية من كلمات وغناء أحمد بهاء وبيري، وسبقها طرح البرومو والأفيش الرسمي.

رسالة هيفاءوعلمت نواعم ان هيفاء وهبي إنتهت من تصوير أحدث أعمالها الغنائية بعنوان"ما بضعفش"مع المخرج إيلي فهد، على أن تقوم بطرحها خلال الفترة القادمة قبل طرح ألبومها الغنائي الجديد.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة