26 Nov
26Nov

استحوذت علاقة تايلور سويفت بترافيس كيلسي على اهتمام الجمهور، بما في ذلك المشاهير.وأوردت فوكس نيوز: ردود بعض نجوم هوليوود أصدقاء تايلور سويفت على علاقتها مع ترافيس كيلسي.

جيجي حديد

ردت جيجي حديد على منشور على إنستغرام للمدون الشهير بيريز هيلتون، بعنوان "جيجي حديد لا توافق على الطريقة التي تتعامل بها تايلور سويفت مع قصة ترافيس كيلسي الرومانسية"، فقالت: "تأخرت بضعة أيام في التعليق على هذه العلاقة، لكن ألم تحاول الصحافة هذا الأسبوع الماضي فعل الشيء نفسه مع سيلينا غوميز؟ فليكن.. نحن في غاية السعادة لها". 

كارا ديليفين

قالت عارضة الأزياء ديليفين، إنها سعيدة جداً لسويفت وكيلسي. وأضافت "هناك بالتأكيد شيء مختلف تماماً حولهما. أنا دائماً أشجع تايلور". 

تايلور لوتنر

قال تايلور لوتنر :"أنا متحمس لها". وأضاف "يبدو أنهما سعيدان بشكل لا يصدق ... طالما أنها سعيدة، فأنا سعيد. إنها تسحق السعادة في كل جانب من جوانب حياتها الآن". 

هيلاري بيرتون مورغان

خلال إحدى حفلاتها في الأرجنتين، غيرت سويفت كلمات أغنيتها "كارما" للإشارة إلى كيلسي. وسرعان ما انتشر مقطع فيديو عبر الإنترنت، يُظهر اللحظة التي أدرك فيها كيلسي ما فعلته، وسرعان ما أعادت الممثلة هيلاري بيرتون مورغان، التغريد باللقطات من تلك اللحظة 

أنتوني بوروفسكي

الشخصية التلفزيونية والطباخ أنتوني بوروفسكي رافق سويفت في رحلة إلى ملعب أروهيد لرؤية كيلسي أثناء اللعب.ومن النجوم الآخرين الذين حضروا الحفل بليك ليفلي، ورايان رينولدز، وهيو جاكمان. وعندما سُئل عن علاقة صديقه قال بوروفسك:ي "لا يمكن أن يكون أكثر سعادة. آمالي لهما أن يظلا سعيدين حقاً وأن يستمتعا بهذه اللحظة وكل اللحظات المقبلة". 

كاتي بيري

نشرت بيري على إنستغرام سلسلة صور من أمسية لسويفت وكيلسي في مدينة نيويورك، وتأكدت من إعلان دعمها لهذه العلاقة.


تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة