11 Dec
11Dec


تحل الفنانة المصرية غادة عبدالرازق ضيفة برنامج "كتاب الشهرة"، ليكون الظهور الأول لها في الإعلام اللبناني بعد غياب طويل.غادة عبدالرازق في ضيافة علي ياسين 

تحل الفنانة المصرية غادة عبدالرازق ضيفة برنامج "كتاب الشهرة"، ليكون الظهور الأول لها في الإعلام اللبناني بعد غياب طويل.وستتحدث غادة عبدالرازق عن نجوميتها ومسيرتها الفنية ورحلة صعودها من الصفر في عالم التمثيل وتعاونها مع عدد من عمالقة الفن.

ونشر الإعلامي اللبناني علي ياسين مجموعة صور تجمعه بغادة من داخل الاستوديو، مشوقاً جمهور النجمة المصرية للقاء، معلقاً "بعد غياب طويل عن الإعلان اللبناني..النجمة غادة عبدالرازق ضيفتي في كتاب الشهرة يوم السبت على الجديد"، واصفاً الحلقة بأنها "من أجرأ الحلقات".
ونشرت غادة مجموعة صور ومقطع فيديو لإطلالتها في البرنامج، حيث ظهرت بفستان أسود وضيق من تصميم زينة مكي، من ضمن مجموعة الشتاء والصيف لـ 2023 – 2024.

وعلى الصعيد الفني، تواصل عبدالرازق تصوير مسلسلها الرمضاني "صيد العقارب" الذي تشارك به ضمن دراما رمضان 2024، ومن المحتمل أن يتغير اسم المسلسل لاحقاً.

ويشاركها البطولة، كل من ماجدة المصري، ورياض الخولي، ومنال سلامة، وأحمد ماهر، وسيمون، ومحمدعلاء، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، في انتظار التعاقد مع باقي فريق العمل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مشوق من 15 حلقة. كما كانت شاركت في رمضان 2023، بمسلسل "تلت التلاتة" من 15 حلقة.كما تواصل عبدالرازق تصوير مشاهدها في فيلم "تاني تاني"، بعد تغيير اسمه مرتين، فكان سابقاً بعنواني "البقاء للأصيع" و"جوازة بالعافية"، والذي تعود به للسينما بعد غياب 5 سنوات، منذ فيلم "حرب كرموز" الذي عرض عام 2018 مع الفنان أمير كرارة.

ويشاركها في فيلمها الجديد، أحمد آدم، الذي تلتقي به بعد 24 عاماً منذ عرض مسرحيتهما "حودة كرامة" التي عرضت عام 1998، ويشاركها في الفيلم أيضاً كل من بيومي فؤاد، وسليمان عيد، وهو فيلم اجتماعي خفيف كوميدي، ومن المرتقب عرضه في نهاية الشهر الجاري، بالتزامن مع أفلام رأس السنة الجديدة، كما كشفت سابقاً أيضاً عن استعدادها لتحضير فيلمين جديدين.

ويشارك غادة في الفيلم بجانب آدم، ثراء جبيل، ومحمود حافظ وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل، وتجسد غادة ضمن أحداث الفيلم شخصية هدى تعمل في بنك، وتجمعها علاقة صداقة مع بيومي فؤاد وأحمد آدم منذ الصغر.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة