26 Apr
26Apr

بدأ فريق سعودي بجولة إلى أمريكا اللاتينية بهدف لقاء عدد من المسؤولين في إطار حملة "استثمر في السعودية".
وقالت وزارة الاستثمار في المملكة، اليوم الأربعاء، إن فريق "استثمر في السعودية" سيعمل خلال جولته على بحث مجالات التعاون المشترك في أمريكا اللاتينية ومنطقة الكاريبي وأمريكا الجنوبية.وذكرت في بيانٍ لها أن "المملكة وأمريكا اللاتينية تمتلكان فرصاً استثمارية واعدة في عدة قطاعات رئيسية مثل السياحة، والعقارات والتعدين والزراعة".

وتابعت: "يسعى فريق وزارة الاستثمار لاستكشاف مجالات التعاون المشترك من خلال مشاركته في جولة استثمر في السعودية إلى أمريكا اللاتينية ومنطقة الكاريبي وأمريكا الجنوبية".

وتشكل الاستثمارات الأجنبية واحدة من أسباب التحول الاقتصادي السعودي نحو التغيير الإيجابي المستدام في المملكة.وتسعى السعودية إلى النهضة التنموية للاقتصاد المحلي وتوطين التقنيات والمعرفة، والاستثمار في القطاعات والأسواق العالمية عبر تكوين الشراكات الاستراتيجية، وإطلاق عدد من المبادرات التي تساهم في تحقيق مستهدفات رؤية 2030.

وطرحت الحكومة السعودية 212 فرصة استثمارية صناعية متاحة للمستثمرين عبر منصة "استثمر في السعودية".وتتولى وزارة الاستثمار بالمملكة آلية تعزيز جاذبية السعودية الاستثمارية إقليمياً وعالمياً من خلال بناء الشراكات مع مختلف الدول وتشجيع الاستثمارات المتبادلة، إضافة إلى تطوير البيئة الاستثمارية وتقديم الحوافز للمستثمرين.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة