20 Feb
20Feb

بحث نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط،  حيان عبد الغني، اليوم الثلاثاء، مع وزير البترول والثروة المعدنية المصري طارق الملا سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في قطاعي النفط والطاقة.

وذكر المكتب الإعلامي لوزارة النفط في بيان تلقته وكالة انباء النافذة أن "حيان التقى وزير البترول والثروة المعدنية في جمهورية مصر طارق الملا خلال زيارته الرسمية للمشاركة في أعمال مؤتمر ومعرض مصر الدولي للطاقة".

وبحث اللقاء "سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في قطاعي النفط والطاقة".وأكد الوزير المصري "أهمية التعاون القائم بين البلدين الشقيقين وحرص مصر على تدعيم هذا التعاون وعبر المجالات المختلفة وعلى رأسها النفط والطاقة والصناعات البتروكيماوية"، لافتا إلى "الشراكة والتعاون القائمة مع الهيئة المصرية العامة للبترول  وشركتى  إنبى ".

وشدد على "أهمية التوسع في مجالات التعاون بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين".من جانبه، أكد نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الطاقة "دعم العراق للتعاون الثنائي مع مصر وتطلعها لتوسيع حجم مشاركة الشركات المصرية في المشاريع الاستثمارية التي تعلن عنها الوزارة، معبرا عن اهتمامه بالمشاركة في مؤتمر ومعرض مصر الدولي للطاقة كحدث اقتصادي مهم".

وكان نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط  حيان عبد الغني قد وصل إلى القاهرة للمشاركة في أعمال مؤتمر ومعرض مصر الدولي للطاقة EGYPES2024.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة