23 Mar
23Mar

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت أمطاراً غزيرة وانخفاضاً في درجات الحرارة.
وذكرت الهيئة في بيان تلقته "النافذة" أن طقس اليوم السبت سيكون صحو إلى غائم جزئي في المنطقتين الوسطى والجنوبية مع فرصة لزخات مطر خفيفة رعدية في الاقسام الشرقية منهما ويكون غائم في المنطقة الشمالية مع تساقط امطار متوسطة الى غزيرة تكون رعدية ، درجات الحرارة ترتفع قليلا عن اليوم السابق.
وسيكون طقس يوم الاحد المقبل غائم جزئي الى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة الشدة وحدوث عواصف رعدية في المنطقتين الوسطى والجنوبية وتزداد شدتها ليلا لتكون غزيرة خاصة في الاقسام الشرقية منهما اما المنطقة الشمالية غائم جزئي الى غائم مع تساقط زخات مطر متوسطة إلى غزيرة وحدوث عواصف رعدية في اقسامها الشرقية درجات الحرارة تنخفض عدة درجات عن اليوم السابق.
اما طقس يوم الاثنين المقبل فسيكون غائم جزئي الى غائم في الاقسام الشرقية من البلاد مع تساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة الشدة وحدوث عواصف رعدية ويتحسن الطقس تدريجيا بعد الظهر، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق.
وسيكون طقس يوم الثلاثاء صحو الى غائم جزئي في المنطقتين الوسطى والجنوبية ويكون غائم في المنطقة الشمالية مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة ثم تشتد ليلاً وحدوث عواصف رعدية ، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق.
اما طقس يوم الاربعاء المقبل فسيكون صحو إلى غائم جزئي ، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة