03 Mar
03Mar

اعلنت هيئة الانواء الجوية حالة الطقس في البلاد، فيما توقعت سقوط امطار رعدية مع تفاوت في درجات الحرارة خلال الايام المقبلة.
وذكرت الهيئة في بيان تلقته "النافذة" ، أن “الطقس ليوم الاحد سيكون صحو مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية ويكون غائم جزئي يتحول الى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة الى متوسطة الشدة تكون رعدية احياناً فى المنطقة الشمالية ودرجات الحرارة على العموم مقاربة لما سجل يوم أمس والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة”.
واضاف البيان في حين سيكون طقس يوم غد الاثنين صحو مع بعض الغيوم ويكون غائم في المنطقة الشمالية ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية وتكون مقاربة في المنطقة الشمالية والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة أما في يوم الثلاثاء سيكون الطقس على العموم صحو مع بعض الغيوم ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة “.
واشار الى ان ” الطقس ليوم الثلاثاء سيكون صحو مع بعض الغيوم ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة كما وسيكون الطقس ليوم الاربعاء صحو مع بعض الغيوم و يكون غائم جزئي في المنطقة الشمالية ودرجات الحرارة مقاربة في المنطقتين الوسطى الشمالية و ترتفع قليلاً في المنطقة الجنوبية والرياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة “.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة