28 May
28May

أعلنت هيئة الانواء الجوية عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد خلال الايام المقبلة، متوقعة انخفاضاً في درجات الحرارة وفرص لتساقط امطار خفيفة.
وذكرت الهيئة في بيان تلقته "النافذة" أن “طقس يوم غد الاربعاء سيكون في المنطقة الشمالية غائماً جزئياً الى غائم مع فرصة لزخات مطر رعدية متفرقة وفي المنطقتين الوسطى والجنوبية صحو مع بعض الغيوم وغائم جزئي في الاقسام الغربية من المنطقة الوسطى مع فرصة لزخات مطر خفيفة ، ودرجات الحرارة مقاربة في المنطقتين الوسطى والشمالية وترتفع قليلاً في المنطقة الجنوبية”.
واضاف البيان ان “طقس يوم الخميس المقبل سيكون صحواً مع بعض الغيوم ويكون غائماً جزئياً في المنطقة الشمالية ، ودرجات الحرارة على العموم ترتفع قليلاً”.
وتابع ان “طقس يوم الجمعة المقبل سيكون صحو مع بعض الغيوم ، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً ، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة (20-30) كم/س مسببة تصاعد الغبار في المنطقتين الوسطى والجنوبية”.
واوضحت الهيئة بحسب البيان أن “طقس يوم السبت القادم سيكون صحواً مع بعض الغيوم ، ودرجات الحرارة على العموم تنخفض بضع درجات ، وتنشط الرياح خلال النهار في المنطقتين الوسطى والجنوبية مسببة تصاعد الغبار وفرصة لعواصف ترابية فيها”.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة