11 May
11May

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، متوقعة أمطاراً رعدية وانخفاضاً في درجات الحرارة.
وذكرت الهيئة في بيان تلقته "النافذة" ان “طقس يوم غد الاحد سيكون صحواً إلى غائم جزئي في المنطقتين الوسطى والجنوبية ويكون غائم جزئي واحيانا غائم في المنطقة الشمالية مع فرصة لتساقط زخات مطر رعدية في اقسامها الشرقية، لا تغير في درجات الحرارة في المنطقتين الشمالية والجنوبية وتنخفض قليلا في المنطقة الوسطى”.
وأضاف البيان ان “طقس يوم الاثنين المقبل سيكون صحواً إلى غائم جزئي في المنطقتين الوسطى والجنوبية ويكون غائم جزئي واحيانا غائم في المنطقة الشمالية مع فرصة لتساقط زخات مطر رعدية في اقسامها الشرقية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا في عموم البلاد”.
وتابع ان “طقس يوم الثلاثاء القادم سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية ويكون غائم جزئي الى غائم في المنطقة الشمالية مع تساقط زخات مطر رعدية ودرجات الحرارة تنخفض قليلا في المنطقة الشمالية ولا تغير في درجات الحرارة في المنطقتين الوسطى والجنوبية”.
وأشار البيان الى ان “طقس يوم الأربعاء القادم سيكون على العموم صحو إلى غائم جزئي، درجات الحرارة ترتفع قليلا في المنطقة الجنوبية ولا تغير في المنطقتين الوسطى والشمالية”.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.
حقوق النشر © 2024 جميع الحقوق محفوظة - وكالة انباء النافذة